أول رد فعل من محمد رمضان على إلغاء حفله بالإسكندرية وسوريا

أول رد فعل من محمد رمضان على إلغاء حفله بالإسكندرية وسوريامحمد رمضان

ثقافة وفنون4-10-2022 | 04:36

فى محاولة منه لتجاهل الأنباء التى ترددت عن إلغاء حفله بمحافظة الإسكندرية وعدم ردِّه على منتقديه، نشر الفنان محمد رمضان مقطع فيديو له وهو يلعب كرة القدم.

وظهر "رمضان" خلال الفيديو الذى نشَره على حسابه الشخصي "فيس بوك" وهو يلعب كرة القدم بجوار حمام السباحة داخل فيلته.

وعلق على الفيديو قائلًا: "طالما دوشة كسرت الـ١٠ مليون يبقى نستعد للي بعدها".


وترددت أنباء قوية عن قيام الشركة المنظِّمة لحفل محمد رمضان بالإسكندرية بإلغاء حفله الذي كان من المقرر أن يقام يوم 7 أكتوبر الجاري بشكل نهائي، وأن قرار إلغاء حفل محمد رمضان بالإسكندرية جاء بسبب حملات الانتقادات التي تعرَّض لها الفنان من قِبل سكان مدينة الإسكندرية الذين يرفضون إقامة حفلِه هناك.

نقابة الفنانين في سوريا
كما قرَّرت نقابة الفنانين في سوريا "فرع دمشق"، عدم الموافقة على إقامة حفل غنائي محمد رمضان في سوريا، وذلك من خلال بيان على صفحتها الرسمية عبر موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”.

وجاء نص البيان كالتالي: "قررت نقابة الفنانين عدم الموافقة على إقامة حفل للفنان المصري محمد رمضان في سوريا.. انتهى ونقطة على السطر.. ما تقوم به بعض مواقع التواصل من نشر أخبار ملفقة خلاف ذلك لا يخرج عن سياستهم الإعلامية في التضليل والابتعاد عن المهنية".

حفلات محمد رمضان
وأعلن محمد رمضان منذ أيام عن إحيائه لثلاث حفلات غنائية جديدة في دول مختلفة، وأضاف أن أول حفل غنائي سيُقام في سوريا بمدينة "دمشق" 14 أكتوبر الجاري.

أضف تعليق