أحمد أمين يلجأ إلى المحاولة الثانية في الحلقة الثالثة من مسلسل الصفارة

أحمد أمين يلجأ إلى المحاولة الثانية في الحلقة الثالثة من مسلسل الصفارةمسلسل السفارة

ثقافة وفنون26-3-2023 | 02:19

في الحلقة الثالثة من مسلسل الصفارة، اكتشف أحمد أمين أن هناك العديد من الخطوط الحمراء، في حياته بين المنع من تناول العديد من أنواع الطعام، والفجوة الفكرية بينه هو وزوجته، وشقيقه الأصغر والذي يلعب دوره طه دسوقي، حيث تحول إلى شخص يُذكره دائمًا بمواعيد الاجتماعات، ويهتم فقط بالعمل ولا يشغله أحلامه هو أو طموحاته، وكل ما يفرق معه هو المستقبل المهني لأحمد أمين.

اكتشف أحمد أمين الوجه الآخر للثراء، من حيث اضطرار رجل الأعمال إلى الابتعاد عن عائلته وقضاء وقت طويل في الشركات، وانهاء الصفقات، وفي المقابل الابتعاد عن زوجته، التي أصبحت مريضة نفسية مُصابة بزيادة الرغبة الشرائية، وكأن لديها شهوة اقتناء الأشياء حتى إن كانت بلا قيمة.

ثم يعود إلى الڤيلا ويجد الخادمة في المطبخ تنتظره ويتفاجأ ويبدو أن أول لغز قد كشف بالنسبة له وعرف أنها كانت تحاول أن تخبره بأنها تحضر له المأكولات التي يحبها وقد منعت عنه بسبب مرض القلب، وأكل من المحاشي التي كانت تضعها على الطاولة وبينما هو يأكلها تدخل عليهما شيرين وهي مصدومة.

ومن ثم يفكر شفيق في أن يستخدم الصفارة مرة أخرى ويعود بالماضي لنفس الثلاث دقائق ويغير بهما، ليعود إلى نفس الأحداث ويجد وجيه أمامه ويطلب منه الدواء من السيارة، وتنتقل الأحداث ويحاول علاء أن يمازحه ومن ثم يتركه ويذهب إلى ملاحقة طارق مدير الشركة الذي يرسله ليرى ما الضوضاء الذي يحدث في الخارج ويقابل فرقة موسيقية ومن الحديث يكتشف أن صاحبها هو زميله أثناء المدرسة ومن ثم تقترب انتهاء الثلاث دقائق ويترك شفيق نفسه إلى الفرحة معهم، وتنتهي تأثير الصفارة وتمر 6 أعوام ويجد نفسه في حفل زفاف ووجيه بجانبه بشكل غريب وهو يعزف وتنتهي الحلقة والحيرة والصدمة يخيمان عليه.

يعرض «الصفارة» يوميا في تمام الساعة 7:45 مساءً، والإعادة الأولى في تمام الساعة 12:45 بعد منتصف الليل، والإعادة الثانية في تمام الساعة 2:15 بعد الظهر.

يضم المسلسل بجانب أحمد أمين نخبة من النجوم المتميزين منهم: آية سماحة، محمد رضوان، طة الدسوقي، إنعام سالوسة، حاتم صلاح، العمل من إخراج علاء إسماعيل، كتابة سارة هجرس وشريف عبد الفتاح وعبد الرحمن جاويش، إشراف على الكتابة أحمد أمين ومحمود عزت.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2