في وصلة هزار..خالد الصاوي يمازح علي ربيع: ايه اللي جابك

في وصلة هزار..خالد الصاوي يمازح علي ربيع: ايه اللي جابكخالد الصاوي ، علي ربيع

ثقافة وفنون27-11-2021 | 01:33

داعب الفنان خالد الصاوي، في أول ظهور له بعد تعافيه من أزمته الصحية التي مر بها مؤخراً، الفنان علي ربيع قائلا له: «إيه اللي جابك»، فرد عليه ربيع قائلا: «مش دي دار الأوبرا إيه السؤال ده إيه اللي مضايقك؟». وتابع علي ربيع: «أنا عندي مشكلة كبيرة وبما إن كل الناس متجمعين فأنا عاوز أقولها على العلن قدام التلفزيونات، أنا عمري ما اتعزمت على مهرجان، أقسم بالله ولا مرة»، فرد عليه الصاوي: «إزاي دة يحصل يا على؟ دة انت نجم مكسر الدنيا، بس أنا مستني حد غيرك».

حيث انطلقت قبل قليل، الدورة لـ 43 لمهرجان القاهرة السينمائي الدولي، بحفل الافتتاح الذي يقام داخل المسرح الكبير بدار الأوبرا المصرية، كما يشهد تكريم الفنانة الكبيرة نيللي كريم،بجائزة الهرم الذهبي التقديرية، و أيضًا تكريم الفنان كريم عبد العزيز بجائزة فاتن حمامة للتميز، بالإضافة إلى تكريم كلًا من:”تيرى فريمو مدير مهرجان كان السينمائي.

كما يضم حوالى 100 فيلم، تمثل أكثر من 60 دولة، مع اتخاذ كل التدابير الاحترازية وفقاً لإرشادات الحكومة المصرية ومنظمة الصحة العالمية، من أجل ضمان سلامة صُنَّاع الأفلام المشاركين والجمهور وفريق المهرجان. ويشهد حفل الافتتاح عرض الفيلم الإسبانى "المسابقة الرسمية"، لأول مرة في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، وهو فيلم روائي طويل من إخراج ماريانو كوهن، وجاستون دوبرات، ومن بطولة بينيلوبي كروز، أنطونيو بانديراس، وأوسكار مارتينيز، وتدور أحداثه حول رجل أعمال ملياردير يقرر أن يصنع فيلما ليترك بصمته، بحثا عن الأهمية والمكانة الاجتماعية.

أضف تعليق

أصحاب مفاتيح الجنة

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2