طلاق الفنانين ما بين الشائعة والحقيقة.. أخرهم شيرين وحسام حبيب

طلاق الفنانين ما بين الشائعة والحقيقة.. أخرهم شيرين وحسام حبيبشيرين وحسام حبيب

ثقافة وفنون30-11-2021 | 13:25

تصدرت النجمة شيرين عبد الوهاب مواقع التواصل الاجتماعى، بعد تداول أخبار عن انفصالها عن زوجها الفنان حسام حبيب.

وشاركت شيرين متابعيها على موقع "تويتر"، أول تدوينة لها بعد ما تم تداوله عن طلاقها من زوجها الفنان حسام حبيب.

شيرين تتجاهل أخبار انفصالها.. وتحيى حفلا فى أبو ظبى

وتجاهلت شيرين ذلك في التغريدة، وروجت لحفلها الغنائي في كورنيش أبو ظبي يوم 10 ديسمبر المقبل ضمن مهرجان أم الإمارات.

ونشرت شيرين بوستر الحفل، وعلّقت: "موعدنا إن شاء الله في أبوظبي في مهرجان أم الإمارات، وحشتوني".

وفى السابق أثارت الإعلامية اللبنانية نضال الأحمدية، حالة من الجدل خلال الساعات الماضية، عقب إعلانها طلاق الفنانة شيرين عبد الوهاب من زوجها الفنان حسام حبيب، حسبما زعمت، وكتبت عبر حسابها على "تويتر": "كل المعلومات عن طلاقات سابقة كانت كاذبة.. الطلاق وقع اليوم"، وأعادت الأحمدية نشر خبر الطلاق وكتبت: "شيرين طلقت حسام حبيب".

طلاق مصطفى فهمى والأعلامية فاتن موسى

بدأت الأزمة بين الأعلامية فاتن موسى والفنان مصطفى فهمى عندما أعلنت اختفاء متعلقاتها الشخصية بعد وصولها إلى منزل الزوجية قادمة من بيروت، حيث كانت تشارك حفل خطبة شقيقتها منى التي شاركت جمهورهما ومحبيهما فيديوهات وصوراً من الحفل الذي تمّ في بيروت، رافقها شقيقها أنور الذي كان موجوداً معهما في بيتها الزوجي في القاهرة، وكان مفترض أن يرافقهما زوجها الفنان مصطفى فهمي بعد أن تمموا حجز تذاكر الطيران وكل ترتيبات السفر، إلا أنه اعتذر في اللحظة الأخيرة بعد أحداث الطيونة الأمنية التي شهدتها العاصمة بيروت مؤخراً، خصوصاً وأنه كان مرتبطاً بظروف عمل وخشي من تصاعد الوضع الأمني في بيروت”.

وكتبت «فاتن» عبر حسابها بموقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام»: «إلى الأخوة والأصدقاء والجمهور والرأي العام والوسط الإعلامي، بعد مضي نحو 11 يومًا من عودتي إلى القاهرة وإعلان أنني متواجدة هنا، وقد بلغ ذلك مصطفى فهمي عبر بعض الأصدقاء لم يحرك ساكنا ولم يكلف نفسه بدعوتي لاستبيان الموضوع بالحسنى، مراعاة للعشرة كما ادعى في بيانه».

وتابعت: «وصلت إلى الشقة وكانت الطامة الكبرى بأنني دخلت ولم أجد أي شيء من متعلقاتي الشخصية جميعها كافة على الإطلاق حتى ولو حذاء!.. إذا ما رأيكم في مصطفى فهمي الزوج والإنسان والنجم الفنان بن الباشوات؟».

انفصال عمرو دياب ودينا الشربينى

حالة كبيرة من الجدل قد أثيرت في الفترة السابقة، بسبب علاقة عمرو دياب ودينا الشربيني، وتردّدت أقاويل حول وجود خلافات بينهما بسبب الحمل، وانتشرت أخبار حول حمل «الشربيني» فعلًا، ما نتج عنه أزمتها مع الهضبة.

لوحظ ذلك على البوستر الدعائي الأول لألبوم الهضبة عمرو دياب «يا أنا يا لأ»، أنه لم يرتدي دبلة زوجته الفنانة دينا الشربيني، وانتزعها من يده بعد فترة طويلة من حرصه على ارتدائها في شتى المناسبات، ما أكد بشكل كبير حدوث الطلاق بينهما بعد فترة كبيرة من الجدل.

وأكدت الصورة أخبار طلاق الفنان عمرو دياب ودينا الشربيني، خاصة وأن الأخيرة لم تقم بتهنئته على الألبوم مثلما اعتادت على تقديم التهاني له في كل مناسباته، وحضورها معه في كل المناسبات العامة والخاصة.

شائعة طلاق نانسى عجرم وزوجها فادى الهاشم

ردت الفنانة اللبنانية، نانسي عجرم، على أنباء طلاقها من زوجها طبيب الأسنان فادي الهاشم، التي لاقت ‏تداولا على مواقع التواصل الاجتماعي فى الفترة السابقة.‏

واكتفت نانسي عجرم بالتصريح للصحفيين أن "الإشاعات موجودة دائما في حياتنا"، وذلك على هامش حضورها حفل "كلاي ماكس" لتكريمها في العاصمة المصرية القاهرة.

وكان الصحفي اللبناني إيلي باسيل هو أول من ألمح إلى طلاق نانسي عجرم من زوجها فادي الهاشم عبر حسابه على موقع "تويتر"، وذلك بنشره صورة هما وكتب معها كلاما عن الفراق واللوم والعتاب. وبعد انتشار الشائعة،

وخرج زوج نانسي عجرم طبيب الأسنان فادي الهاشم لينفي تلك الأنباء، ويؤكد أنها "أمانة"، وأنه لم يكن على علم بتلك الأقاويل.

أضف تعليق

أصحاب مفاتيح الجنة

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2