النجمة حنان شوقي: معرض عيد الكاريكاتير «أبهرني»

النجمة حنان شوقي: معرض عيد الكاريكاتير «أبهرني»النجمة حنان شوقي

ثقافة وفنون5-12-2021 | 08:42

بسعادة غامرة قالت الفنانة حنان شوقي لـ "بوابة دار المعارف" إن معرض عيد الكاريكاتير المصري الأول المقام ب متحف محمود مختار أبهرني بما يحتويه من رسومات جميلة ولوحات أصلية نادرة وأساليب ومدارس فنية متنوعة.

وكانت الفنانة حنان شوقي قد تفقدت معرض عيد الكاريكاتير المصري ، حيث وصلت في تمام الساعة 7 م وكان في استقبالها فنان الكاريكاتير أشرف عبدالله ،الذي استقبلها بباقة ورود ثم اصطحبها في جولة استمعت خلالها لشرح تفصيلي للوحات من الفنان سمير عبد الغني عضو مجلس إدارة الجمعية المصرية للكاريكاتير والفنان أحمد عبد النعيم مؤرخ الكاريكاتير المصري وعضو الجمعية والفنان أحمد طنطاوي، واختتمت جولتها بجلسة حوارية حول أعمالها الفنية وتعليقاتها على لوحات المعرض امتدت لساعات طويلة حضرها فنانتا الكاريكاتير رغداء جواد حجازي و أماني هاشم والفنان عمرو عبد العاطي، وانتهت الجلسة مع انتهاء مواعيد العمل الرسمية.

وعبّرت شوقي عن سعادتها البالغة بالحضور والأستمتاع بمشاهدة اللوحات والمعلومات القيّمة التي أستفادت بمعرفتها والروح الفكاهية التي سادت الجولة والجلسة وحفاوة الترحيب ،ووجهت الشكر لجميع فناني الجمعية المصرية للكاريكاتير.

يُذكر أن المعرض مفتوح للجمهور ب متحف محمود مختار بالجزيرة بالقاهرة ،حتى 12ديسمبر الجاري من 9صباحا حتى الثانية ظهرا ،ومن الرابعة عصرا حتى 9 مساء .

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2