تعرف على تفاصيل فيلم الرجل العنكبوت الجديد.. فيديو

تعرف على تفاصيل فيلم الرجل العنكبوت الجديد.. فيديوالرجل العنكبوت

ثقافة وفنون6-12-2021 | 08:31

نشرت مجلة فاريتي الأمريكية تقريراً عن الشركة المنتجة ل فيلم الإثارة والأكشن والرسوم المتحركة Spider-Man: Into the Spider-Verse، والتي قد أعلنت عن الملامح الأولي لفيلمها بعد طول انتظار وعدد من التأجيلات بسبب تفشي جائحة كورونا، حيث نشرت الصفحة الرسمية مقطع فيديو دعائي أول يظهر من خلاله الملامح الاولي لل فيلم قبل عرضه في 7 ديسمبر من العام المقبل.

وأعلنت الصفحة الرسمية عن مفاجأة جديدة لعشاق السلسلة الشهيرة، حيث كشفت في نهاية المطاف، عن وجود جزء جديد من التريلر الرسمي للفيلم، حيث كشفت عن جملة بعنوان انتظروا الكثير من سلسلة Spider-Verse.

حقق فيلم Spider-Verse الأول نجاحًا ساحقًا لشركة Sony، حيث بلغت إجمالي الإيرادات لـ 375.5 مليون دولار في جميع أنحاء العالم وفاز بجائزة أوسكار Sony Animation لأول مرة عن أفضل فيلم رسوم متحركة.

ووفقاً لتقرير سابق نشرته صحيفة فاريتي، فإن النجوم الأمريكية ستقود التكملة الجديدة لعالم الرجل العنكبوت، لتجسيد شخصيته النسائية لاستكمال مشواره في عالم الجريمة، وهو ما يعد توسع جديد للعنصر النسائي في عالم الابطال الخارقين.

ينضم إلى الممثلين الصوتيين العائدين شاميك مور (كبطل رئيسي مايلز موراليس)، وهيلي شتاينفيلد، ومن المقرر ان يقود عملية الإنتاج بيتر رمزي، المخرج المنفذ ل فيلم Spider-Verse.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2