علمنا الوطنية.. محمد موسى يحكي مواقف مؤثرة من حياة الراحل سيد عبد العاطي

علمنا الوطنية.. محمد موسى يحكي مواقف مؤثرة من حياة الراحل سيد عبد العاطيعلمنا الوطنية.. محمد موسى يحكي مواقف مؤثرة من حياة الراحل سيد عبد العاطي

TV27-1-2023 | 01:59

سرد الإعلامي محمد موسى، العديد من المواقف المؤثرة التي جمعته مع الراحل الكاتب الصحفى سيد عبدالعاطي، رئيس تحرير جريدة الوفد الأسبق، قائلا:. الكلام عن أستاذ كبير وكاتب فذ زي الأستاذ سيد عبدالعاطي محتاج ساعات وساعات لأن الراحل العظيم كان عبارة عن شعاع نور لكل من حوله ولكل تلامذته اللي بتشرف أني أكون واحد منهم".
وأضاف محمد موسى خلال تقديم برنامج "خط أحمر" على قناة الحدث اليوم، من 30 سنة كانت بدايتي في الصحافة ولكنها كانت بداية متميزة لأني حصلت علي فرصة محصلش عليها كتير من أبناء جيلي والفرصة دي هي أني تعلمت ألف باء صحافة علي يد الأستاذ سيد عبدالعاطي".
تابع، الأستاذ العظيم عمره ما كان بيبخل علي حد بمعلومة أو باستشارة أو بتوجيه .. كان بيسخر كل خبراته لتعليم أجيال كثيرة تتلمذت علي يد الراحل العظيم الأستاذ سيد عبدالعاطي .. كل اللي أقدر أقوله عن أستاذي الراحل الكبير أنه علمنا الأمانة والضمير والصدق قبل ما يعلمنا الصحافة علمنا الوطنية الانتماء لهذا البلد والدفاع عنه والوقوف ضد أي ظلم ممكن يتعرضله أي حد.. الأستاذ سيد عبدالعاطي مسيرة مهنية لن تنتهي لأن التاريخ الذي تركه خلفه سيظل باقي ومحفور بحروف من نور.
https://www.youtube.com/watch?v=I22lvGezg04

أضف تعليق

أصحاب مفاتيح الجنة

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2