إعلان « Galaxy Note 8 ».. تاريخ هواتف «سامسونج» يسخر من «آبل»
كتب: رامى الصياد
 ننشر لكم سامسونج تسخر من عشاق آبل في الإعلان الترويجي الأحدث للهاتف Galaxy Note 8، سامسونج تسخر من عشاق آبل في الإعلان الترويجي الأحدث للهاتف Galaxy Note 8 ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا نسيم نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، سامسونج تسخر من عشاق آبل في الإعلان الترويجي الأحدث للهاتف Galaxy Note 8.
 فى إعلانها الترويجى للهاتف Galaxy Note 8 لجات شركة سامسونج  من هواتف “آبل”  وذلك بالإشارة إلى الكثير من الميزات التي تفتقدها هواتف “آبل”، مقارنة مع هواتف “سامسونج”، و تتفوق فيها هواتف “سامسونج” على نظيرتها من “آبل” وقبل أن يتم تنفيذها من قبل شركة آبل.
ومن تلك الميزات ميزة مقاومة المياه، وميزة الشحن اللاسلكي التي رأينها لأول مرة في الهاتف Galaxy S4 الذي تم إصداره في العام 2013.
والشاشات الكبيرة كانت أيضا جزءًا من سلسلة هواتف Galaxy Note Series قبل أن تسلك شركة آبل نفس الطريق عندما قامت بإصدار الهاتف iPhone 6 Plus، والذي يعد أول هاتف من آبل يضم شاشة بقطر يفوق 5 إنش.
وسخرت “سامسونج” أيضا من عدم وجود منفذ للذاكرة الخارجية Micro SD والتي كانت مشكلة مستمرة لعشاق شركة آبل، فضلا عن عدم وجود منفذ السماعات  3.5mm .
وكذا سخرت الشركة الكورية الجنوبية أيضا من التصميم الجديد لواجهة الهاتف iPhone X.
وفى الرابط أدناه إعلان “سامسونج” الساخر.

 

اترك تعليق