كتب – محمد فتحي
نظم النائب خالد صالح أبو زهاد، عضو مجلس النواب عن دائرة جهينة بسوهاج، مؤتمر لدعم الرئيس السيسي للجالية المصرية في جدة بالسعودية والذي حضره العديد من المصريين في الخارج، وشخصيات إعلامية واقتصادية مصرية وسعودية.
وأكد أبو زهاد خلال كلمته بالمؤتمر، أن دعم الرئيس السيسي ضرورة لأنه وضع مصر على الطريق الصحيح في ما يخص المشروعات العملاقة مثل مشروع الضبعة النووي والعاصمة الإدارية وقناة السويس وغيرها من المشروعات العملاقة، مضيفا أنه نجح بشكل كبير في استقرار الوطن وفي تقوية مؤسسات الدولة وجعلها مؤسسات قوية كالبرلمان والداخلية وجميع مؤسسات الداخلية.
وأضاف نائب جهينة أن الرئيس السيسي هو الأصلح والأجدر لقيادة البلاد خلال الفترة المقبلة لأنها فترة صعبة جدا، كما أنه الوحيد القادر على استكمال مسيرة البناء التي بدأها من خلال إقامته لعدد كبير من المشاريع الضخمة التي ستدر عائدا كبيرا على البلد مثل مشروع العاصمة الإدارية أو قناة السويس أو العديد من المشروعات العملاقة التي بدأت خلال الفترة الماضية.
وطالب خلال المؤتمر رجال الأعمال المصريين والسعوديين بضرورة استغلال فرص الاستثمار المتاحة في مصر مؤكدا أن قانون الاستثمار الجديد سيحدث طفرة اقتصادية في البلاد من خلال اختصار المراحل البيروقراطية وإعفاء المستثمرين من الضرائب لمدة 7 سنوات.
وشدد “أبو زهاد” على ضرورة الحضور المكثف لأعضاء الجاليات المصرية في الخارج والمشاركة بقوة في دعم الرئيس السيسي في الانتخابات الرئاسية المقبلة.

SHARE

اترك تعليق