الاهلي ووادي دجلة

كتب: سالم الحصرى

فاز النادي الأهلي بهدف دون رد أمام نظيره وادى دجلة، في المباراة التي تقام على إستاد القاهرة ضمن مباريات الجولة الثانية والثلاثين من الدوري المصري الممتاز لكرة القدم.

ومع انطلاق المباراة، ضغط لاعبي النادي الأهلي على منطقة وسط الملعب من أجل السيطرة على مجريات اللعب، وحاول ميدو جابر تهديد مرمى دجلة بتسديدة قوية، ولكن تمر بجوار القائم.

واختراق جونيور اجاى بمهاره رائعه دفاع وادى دجلة، واستطاع مراوغة أكثر من لاعب داخل منطقة الجزاء، ولكن فشل في تمرير الكرة ، ليقوم دفاع دجلة بتشتيت الكرة.

وحاول لاعبى وادى دجلة الرد على هجوم النادي الأهلي ، وذلك بتسديدة قوية من على حدود منطقة الجزاء من السيد سالم ، ولكن نجح على لطفى حارس الأهلي في التصدي لكرة ، ثم استطاع وليد ازارو أن ينفرد بمرمى وادى دجلة، وسدد الكرة في الشباك، معلنا تقدم الأهلي بالهدف الأول مع الدقيقة 28.

واستمر الفريقان في تبادل السيطرة على مجريات اللعب مع محاولات من أجل اختراق دفاع الآخر، ولكن تفشل كل المحاولات وينتهي الشوط بتقدم الأهلي بهدف دون رد.

ومع انطلاق الشوط الثانى، حاول لاعبى دجلة الضغط من أجل البحث عن هدف التعادل بشكل مبكر، وذلك بالسيطرة على منطقة وسط الملعب ومحاولات اختراق دفاع الأهلي.

وأهدر ميدو جابر فرصة هدف مؤكد بعد تمريرة رائعة من وليد ازارو، لينفرد جابر بالمرمى ولكن تمكن الحارس في التصدي لكرة لترتد إلى أحمد حمدي الذي حاول الحصول على ركلة جزاء.

وواصل خالد وليد حارس دجلة التألق أمام الأهلي، حيث تصدى لتسديدة قوية من ميدو جابر لترتد الكرة إلى أزارو الذي سددها برأسه ولكن تصدى لها مرة أخرى.

وتبادل الفريقان السيطرة على منطقة وسط الملعب مع محاولات من أجل اختراق دفاع الآخر، وذلك للبحث عن هدف التقدم لنادي الأهلي أو التعادل لصالح دجلة.

SHARE

اترك تعليق