محمد صلاح

كتب – أحمد الطوانسى

أصبح هداف الدورى الإنجليزى النجم المصرى محمد صلاح، مرشحًا بقوة ليكون بديلًا لأنطوان جريزمان، فى برشلونة خلال موسم الانتقالات الصيفى الحالى فى حال فشل النادى فى التعاقد مع جريزمان مهاجم أتليتكو مدريد.

وذكرت صحيفة “آس” الإسبانية أن اللاعب المصرى قد دخل حسابات البرسا من قبل ممثليه وهم الآن يدرسون فتح المفاوضات، وأضافت الصحيفة أنه سيتم إجراء مراسلات بين الناديين خلال الأيام القليلة القادمة للتفاوض بينهم وبحث إنتقال صلاح إلى البرسا الموسم المقبل.

وذكرت الصحيفة أيضًا أن نادى برشلونة يريد تعزيز خط هجومة لحاجة الفريق المُلحة على الرغم من تعاقد الفريق فى موسم الإنتقالات الصيفى الماضى، مع الفرنسى عثمان ديمبلى وإمكانية رحيله خلال الأيام المقبلة، وعقب رحيل نيمار لصفوف فريق باريس سان جريمان.

وأكدت “آس” أن صلاح سيكون أفضل بديل لجريزمان بعد اختياره أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي الموسم الماضي، وتتويجه بلقب هداف البريميرليج برصيد 32 هدفا، وذكرت الصحيفة أن المصري قاد ليفربول لنهائي دوري ابطال أوروبا، وقاد منتخب الفراعنة للتأهل لنهائيات كأس العالم بروسيا.

وحسب الصحيفة فإن فريق ليفربول قريب من التعاقد مع الفرنسي نبيل فقير الذي سيكون بديلًا لصلاح في الفريق الإنجليزي، وفي حال إتمام التعاقد مع قائد ليون سيتم الاستماع للعروض المقدمة للنجم المصري.

 

SHARE

اترك تعليق