كتب: محمد أبو المجد

تحتفل جامعة النيل الأهلية غدا الجمعة ، في تمام الساعة السادسة مساء ؛ بتخريج الدفعة التاسعة من الحاصلين على درجة الماجستير والدفعة الخامسة من الطلاب الحاصلين على درجة البكالوريوس . وذلك بالمقر الرئيسى للجامعة بمدينة الشيخ زايد؛ ميدان جهينة.

ومن المقرر أن يحضر حفل التخرج؛ مجلس أمناء الجامعة بكامل هيئته، والذي يرأسه السيد عمرو موسى، رئيس مجلس أمناء الجامعة، وأسر الطلاب، وعدد من القيادات الطبيعية المهتمة بالعملية التعليمية، وعدد من الإعلاميين والصحفيين؛ ويلقي الكلمة الرئيسية لحفل التخرج الفنان المبدع محمد صبحي.

وتقوم الجامعة خلال فاعليات حفل التخرج بعرض فيلما تسجيليا عن نشأة الجامعة وشراكاتها مع كبريات الجامعات العالمية ؛ والتعاون بين الجامعة وعدد من الهيئات والمراكز البحثية والمالية والبنوك ؛ وذلك بمناسبة مرور 11 سنة على إنشاء الجامعة؛ كأول جامعة أهلية بحثية لا ربحية في القرن الــ 21.

من جانبه صرح الدكتور؛ طارق خليل؛ رئيس جامعة النيل الأهلية ؛ أن توقيت حفل التخرج يأتي تزامنا مع إعلان نتيجة الثانوية العامة 2018 ؛ والتوسعات الأخيرة التي شهدتها الجامعة في المباني والمعامل والكليات ؛ خاصة بعد إستلام المبنى الأكاديمي.

SHARE

اترك تعليق