ماهر فهمى

– قناطر أسيوط الجديدة تخدم واحد مليون وستمائة ألف فدان فى الصعيد.. غير أنها قوة جديدة لشبكات الكهرباء وهى سد عالى جديد فى هذه الخدمة الكهرومائية.
– اتفرتك الإرهابى المجرم الذى فشل فى تفجير نفسه داخل كنيسة العذراء بمسطرد وفجر حزامه الناسف عندما وجه بكمين الشرطة على بعد ٢٠٠ متر.. ومات منتحراً.
– لمسة حب من الملك سلمان باستضافة ١٠٠٠ من أسر شهداء الشرطة والجيش لما قدموه من تضحيات من أجل وطنهم مصر.. الف تحية للملك سلمان.
– العاصمة الإددارية الجديدة التى كانت حلما تحولت لحقيقة.. ويجرى العمل فيها بالسرعة المطلوبة.. وبدء حجز المواطنين للوحدات السكنية.
– قوائم الانتظار التى كانت تهدد المواطنين الذين يعالجون على نفقة الدولة والتأمين الصحى.. تسير خطة علاجهم بعد قرار الرئيس بضرورة علاجهم على أعلى مستوى على خير ما يرام.. وأنقذت أوامر الرئيس الآلاف من الموت – بعد أن استجابت المستشفيات الحكومية والجامعية، ووالقوات المسلحة للأوامر.. وكذلك مستشفيات التأمين الصحى.. ولم يتكلف المرضى مليما واحدا وتوفرت الأدوية بالمجان.
– فى استفتاء جماهيرى أوربى فاز موصلاح اللعب المصرى بمركز أحسن لاعب فى أوربا متفوقا على ليوناردو وميسى.. وهذا دليل شعبية مو فى أوربا.
– أقامت مصر بنجاح متقطع النظير فى شرم الشيخ مؤتمر البنوك المركزية الأفريقية.. وانتخبت رئيس لاتحاد هذه البنوك.
– رفضت غادة عادل أن تزامل هند صبرى فى تمثيل مسلسل جديد وقالت أنها تخشى من أن ينحاز الكاتب لهند ويعطيها مساحة أكبر.
– زاد عدد المراس الأجانب فى مصر كما قال ضياء رشوان رئيس هيئة الاستعلامات.. وزادت الوفود الإعلامية الأجنبية لانتاج برامج وأفلام تسجيلية ووثائقية عن مصر.

اترك تعليق