نجوى العشيري رئيس مجلس مدينة بنها
كتب: هيثم بطاح
تقود نجوى العشيري رئيس مجلس مدينة بنها مسيرة البناء الحقيقية لخلق بيئة مناسبة للاستثمار والعمل على خلق بنية تحتية تلبي احتياجات الوطن ورفع المعاناة عن المواطنين من خلال النهوض وتحسين كافة الخدمات المقدمة للمواطن ومواجهة كل ما يعترض مخططات التنمية الشاملة على أرض المدينة وتعظيم الاستفادة من المشروعات القومية القائمة .
 وتسعى رئيس مدينة بنها جاهدة نحو تحسين الخدمات التي تقدم للمواطنين وتضعها على رأس أولوياتها بجانب فتح وسائل اتصال مباشرة مع المواطنين والعمل على حل مشاكلهم وتلبية طلباتهم والتعاون مع نواب البرلمان من أجل الصالح العام.
وتنفذ ” العشيري ” حملات مكثفة  اتساقا مع توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية ومحافظ القليوبية الدكتور علاء عبدالحليم بشأن التصدي للتعديات على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة ضمن فعاليات الموجة الـ 11 لإزالة التعديات بكافة صورها لاسترداد حق الدولة وإحالة جميع المخالفين إلى المساءلة القانونية.
وتتابع ” العشيري ” عن كثب مشروع تنفيذ ممشى مصر على نهر النيل مباشرة  ويتضمن 4 قطاعات جاري العمل بها الآن بطول 1850 متر بتكلفة إجمالية 20 مليون جنيه ويحتوي على 9 مداخل ومخارج ومزود بإضاءات وخدمات ومقاعد وإدارة للأمن والنظافة والتشغيل والدخول متاح لجميع المواطنين للترفيه والاستمتاع .
وتعمل  على قدم وساق لتنفيذ حملة مواجهة فيروس «سي» ضمن مبادرة رئيس الجمهورية للقضاء على هذا الفيروس  اللعين ووضعت خطة لحشد السيدات بالقرى عن طريق الرائدات الريفيات وتكليف  جميع رؤساء الوحدات المحلية بمركز بنها ومسئولى قسم المتابعة بتقديم كافة أوجه الدعم للوحدات الصحية بالقرى وتيسير الإجراءات على المواطنين ومتابعة الحملة  بالتنسيق مع مديرية الصحة .
SHARE

اترك تعليق