كتب: أحمد الطوانسى
حقق نادى الزمالك لكرة السلة فوزًا على النادى الأهلى بنيجة 83 /76 فى المباراة الرابعة التى أقيمت فى صالة الشباب والرياضة بمدينة 6 أكتوبر.
وتقدم الزمالك في الفترة الأولى بنتيجة 18-16، قبل ان يواصل تفوقه في الفترة الثانية ويحسمها لصالحه لينتهي الشوط الأول بنتيجة 36-32.
ولم يختلف الوضع كثيرا في الفترة الثالثة التي حسمها لاعبو الفريق الأبيض لصالحهم بنتيجة 58-55، قبل أن ينتهي اللقاء لصالح الزمالك بنتيجة 83-76.
وفاز الزمالك في المباراة الأولى بنتيجة 70-64، قبل أن يفوز الاهلي في الثانية بنتيجة 77-76، ليتعادل الفريقان، ثم تعود القلعة البيضاء للتقدم في النتيجة 2-1، بعد الفوز في المباراة الثالثة بنتيجة 81-54، قبل فوزهم في مباراة اليوم، ليتفوق فريق القلعة البيضاء على الأهلي بنتيجة 3-1 في عدد المباريات.
وينتظر الزمالك الفائز من مواجهة الاتحاد والجزيرة اللذان سيخوضان مواجهة فاصلة يوم الأحد المقبل 21 ابريل على صالة هيئة قناة السويس بالإسماعيلية، وسيكون نهائي المسابقة المحلية بنظام best of 5، حيث يلتقي الفريق الفائز من الجزيرة والإتحاد مع الزمالك في خمس مباريات، الفائز بثلاث منها يتوج بلقب دوري السوبر لكرة السلة.

اترك تعليق