المنيا _ جمال عبدالمجيد

شهد عدد كبير من لجان المنيا اقبالا ملحوظا منذ الساعة الأولى لفتح باب التصويت على التعديلات الدستورية في يومها الثالث، من قبل المصوتين.

كما بدأت غرفة العمليات المركزية للاستفتاء على التعديلات الدستورية  بمحافظة المنيا، أعمالها في اليوم الثالث على التوالي ، برئاسة اللواء قاسم حسين  محافظ المنيا، وبحضور محمد عبدالفتاح السكرتير العام، وتضم غرفة العمليات ممثلين عن القوات المسلحة، وكافة الأجهزة الأمنية، والمديريات الخدمية.

تابع المحافظ عبر غرفة العمليات بدء العمل بكافة لجان التصويت على التعديلات الدستورية ، وانتظام اعمال اللجان بمراكز المحافظة التسع ، مؤكدا على ضرورة المتابعة المستمرة للعملية الانتخابية بكافة اللجان لافتا إلى أن غرفة العمليات المركزية ستعمل على مدار الـ24 ساعة، وستكون متصلة بغرفة العمليات الفرعية بالأحياء وكافة المديريات.

هذا ويبلغ إجمالي عدد المواطنين الذين لهم حق التصويت داخل نطاق المحافظة 3 مليون و361 الف و337 ناخب  بكافة مراكز المحافظة موزعين على  13 لجنة عامة و737 لجنة فرعية بإجمالي 588 مركز انتخابي بمؤسسات تابعة للتربية والتعليم والوحدات المحلية والصحة والازهر والزراعة داخل المحافظة.

اترك تعليق