كتب: أشرف أبوبكر
كشف إيهاب سعيد، رئيس شعبة الاتصالات فى الغرف التجارية، وأبرز المرشحين لمجلس إدارة غرفة القاهرة لدورة 2019/ 2023، عن ملامح خطته فى تطوير منظومة التجارية فى مصر، والتى ستجعل مصر تتصدر الأسواق التجارية الرائدة فى الشرق الأوسط خلال الفترة المقبلة.
جاء ذلك خلال تقدمه، أمس بمكتب السجل المدنى بالقاهرة بأوراق ترشحه اليوم، لعضوية مجلس إدارة غرفة القاهرة التجارية، تمهيدا لإجراء الانتخابات فى منتصف يونية المقبل.
وقال سعيد: إن الغرف التجارية تعتبر الممثل الأول لتجار مصر، وهي محرك أساسي لعملية التنمية الاقتصادية في مصر،  مشيرا إلى أن قرار ترشحه جاء للدفاع عن مصالح التجار، وللبحث عن حلول للمشكلات التي تواجههم ، خاصة أنه على علم تام بكافة المشكلات التي تواجه صغار التجار، ولذلك يسعى لتكوين قائمة بها عدد من الشباب وتتواكب مع الفكر الحديث.
ويأتى على رأس قائمة (التغيير للتطوير) الذى يتزعمها إيهاب سعيد، الدكتور عبد العزيز السيد، رئيس الشعبة العامة للدواجن، وأحمد شيحة، رئيس سابق لشعبة المستوردين، والدكتور هانى قسيس أحد كبار المنتجين والمصدرين للأدوات المكتبية.
وأكد سعيد أنه يخوض انتخابات عضوية مجلس إدارة غرفة القاهرة التجارية سعيا منه، لخدمة أعضاء الغرفة، وبهدف الارتقاء بدور الغرفة التجارية خلال الفترة المقبلة بما يضمن خدمة أعضائها وتحقيق مصالحها.
و يترشح إيهاب سعيد على رأس قائمة التغيير من أجل التطوير، التي تضم العديد من شيوخ وشباب التجار، وتم اختيار هذا الشعار رؤية بأن الفترة المقبلة تحتاج لجهد خاص، لتحقيق مصالح أعضاء الغرف التجارية وبما يخدم مصالح الوطن.
يذكر أن فتح باب تلقي طلبات الترشح لانتخابات مجلس إدارة غرفة القاهرة التجارية، لدورة 2019/ 2023، بدأ من يوم الأحد، ولمدة 5 أيام.

اترك تعليق