أمير قطر خلال استقباله مدير التنفيذي هيومن رايتس ووتش

” كينث روث المدير التنفيذي للمنظمة المشبوهة ” هيومن رايتس ووتش ” ضيف دائم على مائدة تميم أمير قطر.. وزوجته تتولى مهام أخرى فى سوريا

” اني سبارو ” زوجة المدير التنفيذي لـ “هيومن رايتس ووتش” ضيف دائم على قناة الجزيرة

الكشف عن الشاب الإخوانى الذى يكتب تقارير هيومن رايتس على شاشات الشرق ومكملين

كتب: جمال رائف

لا يجب أن ننسى أن لعبة الدكاكين الحقوقية تم تصديرها لنا من الغرب، وهذه الدكاكين التى اضطلعت بدور كبير، ومازالت فى نشر الفوضى العارمة قبل وأثناء ما سمى بـ “الربيع العربى” ، قامت بعمل الوكلاء، للمؤسسات الغربية، والمانحين، والمنظمات الحقوقية الأمريكية التى تعمل على دول العالم الخارجى، وممنوع عليها أن تمارس نشاطها فى الداخل الأمريكى، والمال هو المحرك الأول لهذه المنظمات، ويأتيها هذا المال من مصدرين، إما بالتبرع المباشر من الأشخاص الاعتبارية والحقيقية، أو من الحكومة الأمريكية نفسها، أو من الارتماء فى أحضان من يملكون المال الوفير ولديهم مصالح أو هوس سياسى ينساقون خلفه مثل الأسرة الحاكمة فى قطر.

من أشهر هذه المنظمات فى الغرب، “أمنيستى”، و ” هيومن رايتس ووتش ” والأخيرة تواصل حربها الممنهجة ضد مصر، من خلال تقرير عارية من الصحة، مدفوعة الثمن من دول وجهات باتت معروفة بالاسم، يأتى على رأسها قطر، التى يحكمها نظام الحمدين.

ونكشف فى التقرير التالى – حصريا – بالصور شبكة العلاقات التى تربط بين ” كينث روث المدير التنفيذي للمنظمة المشبوهة ” هيومن رايتس ووتش “، وزوجته التى تشاركه الابتزاز، وجمع الأموال تحت ما يسمى العمل الحقوقى، فيما تبيع تقاريرها المفبركة الكاذبة لمن يدفع أكثر، ولن تجد من يدفع بسخاء أكبر من الأمير تميم ونظامه.

أحدث التقارير التى صدرت عن ” هيومن رايتس ” تطرق إلى حرب مصر ضد جماعة ما يسمى “ولاية سيناء” المسلحة، فرع تنظيم ما يسمى بـ “الدولة الإسلامية”، “داعش.”

ومن نافلة القول أن نؤكد أن التقرير الأخير يأتى مثل سابقة لنفس المنظمة، أدعت فيها أنها تنقل عن مصادر، وهذه المصادر مجهلة، ولا تستند لأي دلائل، مما يؤكد أن كل ما جاء بالتقرير هو من وحي مؤلف، حوّل الإرهابيين إلى ضحايا، وجعل من دفاع مصر الشرعى عن أمنها أعتداء، ولا أسهل من توزيع الاتهامات العارية من الصحة ضد الدولة المصرية.

لقاءات عديدة جمعت المدير التنفيذي لـ ” هيومن رايتس ” ” كينث روث، وأمير قطر تميم، وتؤكد هذا الصور الملتقط لهما، وقد حرص أمير الإرهاب على لقاء روث في نيويورك  لمنحه الدعم اللازم والنصائح والتوجيهات لعمل المنظمة في نشر الفوضى والخراب.

أمير قطر خلال استقباله المدير التنفيذى لهيومن رايتس ووتش

وأسطورة  ” روث ” فى صناعة من يسموا الناشطين الحقوقيين فى الشرق الأوسط معروفة، واشهر هؤلاء، توكل كرمان اليمنية، وغيرها من صناع الخراب في المنطقة.

زوجة روث، وتدعى ” اني سبارو ” لها أيضا باع ودور كبير فى ” هيومن رايتس ” وهى تعمل نائبة للمدير التنفيذى للمنظمة، أى نائبة لزوجها، الذى نشب بينه وبينها قصة حب علي أطلال الخراب، والدمار، اللذان ينشرانه، وتزوجا مؤخرا بعد ان أنجبا طفلهما الأول بعامين.

اني سبارو فى حفل زفافها على كينث روث، بعد عامين من إنجابها لطفلتها التى تحملها على ساقها

اني سبارو و كينث روث، وطفلتهما 

 وقد ظهرت ” سبارو ” فى عدد من الصور وهى تزور الحدود التركية السورية عدة مرات بحجة تقديم المساعدت الإنسانية للاجئين السوريين بينما فى الحقيقة، تقوم بتمرير الدعم والمساعدة للمليشيات المسلحة التى تحارب ضد الدولة السورية.

” سبارو ” لا تخجل من الكشف عن مهامتها بعد تجميلها بإضافة البعد الإنسانى عليها، وتقوم نشر نشاطاتها عبر صفحاتها علي مواقع التواصل الاجتماعي.

ويتم الاستعانة بـ “سبارو” فى قناة الجزيرة القطرية، فهي ضيفه دائمه عليها تدعم ثورات الخراب، وتقدم الدعم المعنوي للمليشيات المسلحة التى تحارب دولها فى سوريا وليبيا، واليمن، وتقبض الثمن من ميزانية الإنتاج فى الجزيرة، فهذا بند مهم لدخول دكاكين الحقوقيين.

 

هذه هى شبكة العلاقات التى تربط جماعة الإخوان الإرهابية، بالمنظمة المشبوهة ” هيومن رايتس ووتش ” فيما يرعى تميم نشاطات المنظمة ويغدق عاليها المال، بينما تتولى كوادر فى الجماعة داخل مصر وخارجها بإمدادها بالمادة التى تضعها فى تقريرها، ومن هذه الكوادر المتخصصة فى هذا العمل شاب يدعى عمرو مجدى.

 

” اني سبارو ” تروج على صفحاتها فى “السوشيال ميديا” للجماعات الإرهابية فى سوريا

 

المدير التنفيذي لـ” هيومن رايتس ووتش” مع توكل كرمان اليمنية

 

اترك تعليق