كتب: أشرف أبوبكر 

قام فريق معتمد من كبراء المراجعين بشركة urs الدولية لانظمة الجودة بالتوصية بمنح مركز الأورام جامعة المنصورة  تجديد للعام الثانى عل  التوالى لشهادة الأيزو ٩٠٠١ لسنة ٢٠١٥  عقب زيارة رسمية لمركز الأورام بجامعة المنصورة ،وذلك لإجراء مراجعة معتمدة تمهيدا لتجديد الحصول على الشهادة.

شملت الزيارة جولة مكثفة للمراجعة بجميع أقسام المركز للتأكد من قيام جميع الوحدات باتباع تعليمات الجودة ومكافحة العدوى، تلى ذلك  مراجعة على نظم و وثائق الجودة داخل المركز وبمنظومة التطوير المتميزة المنبسقة من خطط استراتيجية موضوعة بخطط قائمة على أسس علمية  و بالجهود المبذولة من وحدة ضمان الجودة بالمركز وفريق الجودة بالمركز، ومن جميع الأطباء والعاملين بالمركز، كما أشادوا بإدارة المركز لما رأوه من نظم وقواعد مطبقة وخطط مستقبلية موضوعة تتواكب وطبيعة العمل، وطبيعة مرضى الأورام و تهدف إلى تحقيق أقصى درجات الراحة و الأمان لهم، من أجل تقديم أفضل خدمات طبية متميز.

وقد وجه الأستاذ الدكتور محمد حجازى مدير الشكر والتقدير و العرفان للأستاذ الدكتور أشرف عبد الباسط رئيس الجامعة  لدعمه المستمر لمنظومة العمل داخل المركز و لحرصه على التطوير المستمر للمركز ليكون فى مكانة متميزة ومتطورة على مستوى جمهورية مصر العربية من خلال دعم سيادته الكامل و الدائم لاحتياجات و متطلبات التطوير بالمركز.

كما أكد سيادته أن  توجه مركز الأورام جامعة المنصورة، يهدف إلى العمل على توكيد نظم الجودة لتشمل كافة الأقسام و الإدارات و الاقسام الطبية والخدمية.

لتتواكب مع طبيعة العمل، وطبيعة مرضى الأورام بهدف تحقيق أقصى درجات الراحة و الأمان لهم، من أجل تقديم أفضل خدمات طبية متميزة.

يذكر أن مركز الأورام جامعة المنصورة اول مركز طبى بجامعة المنصورة يحصل على شهادة إعتماد الجودة الشاملة الأيزو ٩٠٠١ باحدث إصدار له ٢٠١٥.

اترك تعليق