كتبت: إيمان هاشم

أكد اللواء هشام آمنة، محافظ البحيرة استمرار المتابعة اليومية بجميع القطاعات والمشروعات القائمة والجار تنفيذها، وكذا التواجد الميداني ومتابعة الخطة الاستثمارية والعمل على رفع كفاءة العمل وتذليل الصعاب وحل العقبات، وذلك من خلال التنسيق بين جميع الجهات والهيئات للعمل على توفير احتياجات المواطنين فى شتى القطاعات .

هذا وقد قامت الوحدة المحلية لمركز ومدينة أبو حمص برئاسة م/ سعد الله رشوان بتكثيف أعمال المتابعة حيث تم :-

1- إحالة ٦٢ من العاملين بمستشفى أطفال دمسنا والوحدات الصحية بقرى (علي حبيب – دمسنا – كوم تقالي) للتحقيق للغياب عن العمل بدون إذن والانصراف أثناء المواعيد الرسمية، وتم اتخاذ جميع الإجراءات القانونية حيال المخالفات .

2- تحرير محاضر لعدد ٤ محلات جزارة لحيازتهم وعرضهم لحوم مذبوحة خارج المجازر الحكومية . – تحرير محضر لضبط عدد ٢١٠ كجم من الصابون السائل بدون علامات وبيانات .

3- تحرير ٤ محاضر عدم إعلان عن أسعار ضد محل بقالة ومطعم ومحل مبيدات زراعية وقد تم التحفظ على المضبوطات لحين صدور قرار بشأنها من النيابة .

4- متابعة أعمال الصيانة والمرور علي المحطات من إدخال وحدة رفع للصيانة بالمحطة ٢ للصرف الصحي بأبو حمص، وتركيب وحدة أخرى بديلة من محطة ٣ لعدم توقف العمل استعداداً لموسم الأمطار وسرعة معالجة المناطق التي تأثرت من مياه الأمطار .

5- متابعة صيانة وتجهيز عدد ٤ ماكينات شفط وطرد مياه وجار توزيعهم على المناطق الأكثر تضرراً من مياه الأمطار خلال موسم الشتاء .

6- توفير معدات مكافحة الحشرات والناموس وتجول سيارات المكافحة بشوارع المدينة وجار التنسيق لتكثيف الحملات لتشمل قرى أبو حمص من خلال التنسيق والتعاون مع الإدارة الصحية بأبو حمص .

7- متابعة تغيير عامود كهرباء متهالك تيار منخفض بعزبة الزعيرة وكذا تكثيف المرور على جميع الأعمدة والشدات الكهربائية بالقرية واتخاذ اللازم حيال أي مشكلة .

اترك تعليق