الدكتور محمد هانى غنيم محافظ بنى سويف

بني سويف – خالد عباس

قال الدكتور محمد هاني غنيم محافظ بني سويف الجديد، إنه سيعمل جاهدا على تنفيذ تكليفات الرئيس عبد الفتاح السيسي فى لقائه بالمحافظين الجدد وفي مقدمتها التواجد مع المواطنين بالشارع والتلاحم والتقارب معهم والسماع لمشاكلهم وشكواهم والاستجابة لها على قدر المستطاع مع العمل خارج الصندوق لتوفير الحلول والبدائل المناسبة لرفع العبء عن المواطن البسيط والارتقاء بمنظومة الخدمات التي يتعامل معها يوميا وبشكل أساسي.

وأضاف غنيم فى تصريحات خاصة لـ “دار المعارف” أنه سيتم تكوين فريق عمل متكامل يضم قيادات المحافظة نائبي المحافظ  والسكرتير العام والسكرتير العام المساعد ورؤساء الوحدات المحلية بجانب التكامل والتوافق مع أعضاء مجلس النواب والجامعة بكوادرها البحثية والعلمية والإعلام بمختلف وسائله والشباب حيث تمتلك بني سويف نخبة مميزة من الشباب الواعد والوطني وذلك  للعمل تحت مظلة واحدة تحقيق مصلحة المواطن السويفي والحرص على المصلحة العامة.

وأكد محافظ بني سويف الجديد أنه يمد يده للجميع للتعاون في تحقيق تنمية شاملة وتنفيذ رؤية وخطة الدولة التنموية وفقا لتكليفات الرئيس عبدالفتاح السيسي ، ورئاسة مجلس الوزراء.

وقال سأبدأ من حيث انتهى المحافظ السابق، حيث إن الدولة في عهد الرئيس عبد الفتاح السيسي أصبحت دولة مؤسسات تعمل بنظام مؤسسى مؤكدا سنعمل على إكمال المشروعات الجاري تنفيذها بالفترة السابقة، خاصة أن الفترة الماضية في عهد المستشار هاني عبد الجابر شهدت مشروعات مهمة وجهودا تنموية كبيرة، حيث سيتم تكريمه على جهوده الكبيرة التي بذلها خلال توليه المسئولية بالمحافظة.

وأضاف المحافظ أنه سيبدأ بالملفات الحيوية كالصحة والتعليم النظافة والتقنين والتصالح في بعض مخالفات البناء والصرف الصحي بجانب العمل على استثمار كل الموارد المتاحة والميزات النسبية التي تمتلكها بني سويف.

الزميل خالد عباس أثناء حواره مع الدكتور محمد هاني غنيم محافظ بني سويف

اترك تعليق