حبس موظف مفصول- أرشيفية

كتب: كمال عبد الرحمن

قضت الدائرة الثانية بمحكمة جنايات كفر الشيخ، بالسجن المشدد 6 سنوات على تاجرى مخدرات، وذلك لاتهامهما  بالاتجار فى “الهيروين والحشيش”،  كما قضت بمصادرة المخدرات والسلاح الابيض والنارى المستخدمين ، وتغريم كل منهما 100الف جنيهاً، مع الزامهما  المصاريف الجنائية

صدر الحكم برئاسة المستشار شريف محمد قورة، وعضوية المستشارين مدحت عبدالرؤوف شرف، ونادر محمد طاهر، وبحضور ماهر حامد محمد، وكيل النائب العام، وسكرتارية محمد عبدالوهاب أبو طالب، وسامح عزيز.

جاء  الحكم في الدعوى رقم 12579 لسنة 2019 جنايات مركز شرطة كفرالشيخ، والمقيدة برقم 2813لسنة 2019 كلي كفرالشيخ، حضورياً على المتهمين الاثنين.

وكان المستشار ياسر الرفاعي، المحامي العام لنيابة كفرالشيخ الكلية، أحال المتهمين كل من “مجدى.ا.اج”، 24عاماً، سباك ومقيم بقرية ابو حماد فى كفر الشيخ، و”محمد.س.م.م”، 34عاماً، تاجر دواجن مقيم بتقسيم 4دائرة قسم ثان كفر الشيخ، لمحكمة الجنايات، لأنهما فى 12سبتمبر عام2019، بدائرة مركز كفر الشيخ، حازا واحرزا كمية من جوهر”الهيروين والحشيش”، فى غير الاحوال المصرح بها قانوناً.

كما تبين من أوراق القضية ، أنهما حازا واحرزا  بغير ترخيص سلاحا نارياً غير ممششخن عبارة عن “فرد خرطوش”، وطلقة من ذات العيار، كما جازا واحرزا سلاحا ابيضا عبارة عن “سنجة”، تُستخدم فى الإعتداء على الأشخاص دون ان يوجد لحملها مسوغ قانونى او ضرورة.

وتبين من أوراق القضية، ثبوت التهمة على المتهمين  حيث جرى القبض عليهما ، وعثر بحوزة الأول على فرد خرطوش و34لفة لمسحوق الهيروين  ثبت معملياً انها لمخدر  الهيروين، كما جرى ضبط الثانى وبحوزته السنجة و38لفة لمسحوق الحشيش.

 

اترك تعليق