رئيس مجلس الإدارة سعيد عبده ورئيس تحرير بوابة دار المعارف الإلكترونية عاطف عبد الغنى يستقبلان د. ميناس

كتب: محيى عبد الغنى – على طه

استقبل اليوم الاثنين سعيد عبده رئيس مجلس إدارة دار المعارف ومجلة أكتوبر، وعاطف عبد الغنى رئيس تحرير البوابة الصحفية الأليكترونية لـ “دار المعارف” الدكتورة ميناس إبراهيم، مؤسس منصة “مصر الرقمية”، “Eg gate”، والعضو المنتدب والرئيس التنفيذى لها، وذلك فى زيارة تم خلالها التمهيد لعقد اتفاق عمل بين مؤسسة دار المعارف، وبوابة مصر الرقمية.
وبوابة مصر الرقمية “Eg gate” ولدت كمنصة تسويقية عملاقة، وغير مسبوقة فى مصر، حيث صدرت برعاية الرئيس عبد الفتاح السيسى، وقرار من رئيس مجلس الوزراء، كشركة مساهمة مصرية تملك الدولة 60 % من أسهمها ممثلة فى عدة وزرات ، لتكون أول منصة بيع وتسويق إلكترونية على غرار المنصات العالمية المشهورة.
ومن جانبها أعربت الدكتورة ميناس، عن ترحيبها، بدعوة “دار المعارف” أقدم وأعرق دار نشر مصرية وعربية، وأبدت سعادتها بالتعاون، وتسويق منتجات دار المعارف الثقافية.
وقالت إن “هدف التعاقد مع مؤسسة دار المعارف، هو التعاون لنشر الكتب التى تصدرها دار المعارف ألكترونيا خاصة وأن الدار تمتلك حقوق النشر والتوزيع لأكثر من 25 ألف كتاب والتعاون مع منصة “مصر الرقمية” يعتبر قيمة مضافة لها.
ومن جانبه فقد أكد رئيس مجلس إدارة دار المعارف سعيد عبده، أن المؤسسة ستستفيد استفادة كبيرة من قيام منصة “مصر الرقمية” بالتسويق والتعريف والترويج لمنتجات دار المعارف الثقافية، وهو ما سوف يعود بالنفع على الطرفين، منصة مصر الإلكترونية ودار المعارف أيضا .
وجدير بالذكر أن بوابة “دار المعارف” أجرت حوارا متلفزا مع ضيفة دار المعارف د. ميناس، سوف تنشره البوابة غدا الثلاثاء، كما التقت الضيفة بعدد من أبناء المؤسسة المسئولين، والعاملين فى أقسام النشر والتسويق الخارجى والداخلى، وشرحت لهم آليات العمل فى منصة “مصر الرقمية” وتعرفت منهم على الجوانب الخاصة بعمل دار المعارف، ومنتجاتها، تمهيدا لترجمة مخرجات اللقاء إلى آليات للعمل والتعاون المثمر بين الطرفين.

 رئيس مجلس الإدارة سعيد عبده ود. ميناس إبراهيم الرئيس التنفيذى لمنصة «مصر الرقمية»
رئيس مجلس الإدارة سعيد عبده ود. ميناس إبراهيم الرئيس التنفيذى لمنصة «مصر الرقمية»
رئيس تحرير بوابة دار المعارف الإلكترونية عاطف عبد الغنى يجرى حوارا مع د. ميناس إبراهيم
رئيس تحرير بوابة دار المعارف الإلكترونية عاطف عبد الغنى يجرى حوارا مع د. ميناس
سعيد عبده يقدم للدكتورة د. ميناس إبراهيم نماذج من منتجات المؤسسة الثقافية
سعيد عبده يقدم للدكتورة د. ميناس نماذج من منتجات المؤسسة الثقافية
د. ميناس إبراهيم فى ضيافة رئيس مجلس إدارتها سعيد عبده وأبنائها
د. ميناس إبراهيم فى ضيافة رئيس مجلس إدارة دار المعارف   وأبنائها
شريف سعد الدين من مسئولى قسم النشر يسأل ود. ميناس إبراهيم تجيب
شريف سعد الدين من مسئولى قسم النشر يسأل ود. ميناس تجيب

 

اترك تعليق