رشاد حسين

قال الإعلامي أحمد موسي، إن المؤامرات التي تحاك ضد مصر ما زالت مستمرة، مشيرا إلى أن هناك وثائق لكلينتون منتشرة منذ الأمس تكشف ضخ 100 مليون دولار من قطر لتمويل قناة للجماعة الإرهابية.

وتابع خلال تقديم برنامج «على مسئوليتي»، المذاع على قناة صدى البلد، أن هيلاري كلينتون كانت بوسطجي أوباما في الدول العربية لنشر الفوضى في المنطقة وإحداث القلاقل بالعالم العربي.

ولفت موسى إلى أن حمد بن جاسم كان من المتآمرين ضد الدولة المصرية.

ونوه موسي إلى أن رشاد حسين عضو جماعة الإخوان الإرهابية بأمريكا كان مستشارا للرئيس الأمريكي السابق أوباما وهو ما يكشف حجم المؤامرة على الدولة المصرية.

وأكد الرئيس عبدالفتاح السيسي، أن الدولة ستظل صامدة أمام أي تحد، ولن تتخاذل أبدا في أداء دورها للنهوض بمستوى معيشة المواطنين، موضحًا أن أعداء مصر يحاولون زعزعة استقرارها من خلال شعبها، لأنهم يعرفون أن القوة الحقيقية لمصر تكمن في قوة وصلابة شعبها، وأن التكاتف والصمود امام قضايانا، هو ما يثير غضب المخربين، لافتا إلى أننا نريد التعمير والبناء وليس الهدم.

وأشار الرئيس السيسي خلال كلمته بالندوة 32 للقوات المسلحة، اليوم الأحد، بمناسبة انتصارات أكتوبر، إلى أنه لا يستطيع التصالح مع هؤلاء المخربين الذين يحاولون هدم الدولة وتشريد أبناءئها من المصريين وتحويلهم إلى لاجئين.

وقال الرئيس عبدالفتاح السيسي، إن جوهر تقدم مصر هو الاستقرار النابع من وعي الشعب المصري، مضيفا: “إحنا بنموت نفسنا جهد وفكر وعمل عشان نطلع لأدام”.

اترك تعليق