الكاف
كتب: أحمد الطوانسى
كشف الاتحاد الأفريقي لكرة القدم “كاف”، عن قراره بشأن مباراة  مباراة الزمالك والرجاء البيضاوي المغربي.
وأعلن الكاف رسميًا تأجيل لقاء الزمالك والرجاء حتى الأول من نوفمبر المقبل، ضمن إياب دور نصف النهائي من مسابقة دوري أبطال أفريقيا.
وجاء القرار  بسبب إصابة 14 لاعبين داخل صفوف فريق الرجاء البيضاوي بفيروس كورونا المستجد (كوفيد 19) الأمر الذي جعل وزارة الصحة المغربية ترفض سفر الفريق للقاهرة.
وأنشر الموقع الرسمي للاتحاد الأفريقي، اليوم الخميس، أن مباراة الزمالك والرجاء والتي كانت من المقرر أن تقام مساء السبت المقبل تم تأجيلها حتى الأول من نوفمبر المقبل.
وشهدت الأيام القليلة الماضية محاولات من جانب نادي الرجاء لتأجيل اللقاء نظرًا للظروف التي يمر بها الفريق الأخضر من حيث الإصابات بعد ارتفاع عدد حالات كورونا إلى 14 لاعبًا.
 ورحّب به مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك – الذى صٌدر فى حقه قرار بالإيقاف لمدة أربع سنوات من قبل اللجنة الأوليمبية، بتأجيل المباراة ليعلن الكاف قراره رسميًا بالتأجيل .
كاف وفقًا لبيانه رفض تأجيل النهائي الأفريقي ليقام في موعده أي في السادس من نوفمبر المقبل بالقاهرة.
وكان لقاء الذهاب شهد تفوق الزمالك بهدف دون رد جاء عن طريق المغربي الدولي أشرف بنشرقي في لقاء أقيم على ملعب “المركب الرياضي محمد الخامس”.
في المقابل، كان الطرف الثاني من دور نصف النهائي الأهلي والوداد حسمه الفريق الأحمر في لقاء الذهاب بهدفين دون رد جاء عن طريق محمد مجدي “أفشة” والتونسي علي معلول.
جدير بالذكر أن لقاء الأهلي والوداد سيقام غدًا الجمعة ضمن لقاء الإياب، حيث يحتاج الفريق الأحمر للتعادل السلبي على أقل تقدير من أجل الوصول للمباراة النهائية.

اترك تعليق