أهم الأخبار المتوقعة اليوم

أهم الأخبار المتوقعة اليومالاخبار المتوقعة

مصر12-1-2022 | 07:53

تنشر "دار المعارف" أهم الأخبار المتوقعة اليوم الأربعاءالموافق 12 يناير 2022 .
فيينا ... يبحث وزير خارجية النمسا ألكسندر شالينبرج، مع كبار القيادات اللبنانية دعم بيروت اقتصاديا، حيث سيجري لقاءات في ختام زيارته لبيروت مع الرئيس اللبناني ميشال عون ورئيس مجلس النواب نبيه بري ورئيس الوزراء نجيب ميقاتي، ويعقد اجتماع عمل مع وزير الخارجية عبد الله بو حبيب ويجري زيارات لفرقة الخوذ الزرقاء النمساوية التابعة للأمم المتحدة ومشاريع التعاون الإنمائي النمساوية.
بروكسل ... يعقد مجلس "روسيا – الناتو" اجتماعه في العاصمة البلجيكية بروكسل وسط آمال بأن يثمر اللقاء عن نتائج ملموسة بشأن قيام روسيا بسحب القوات التي حشدتها على الحدود الأوكرانية والالتزام بالانخراط في اتفاقيات مينسك الرامية لإنهاء القتال في شرق أوكرانيا.

الرياض ... يستضيف استاد الملك فهد الدولي بالعاصمة السعودية (الرياض) ضمن فعاليات (روح السعودية)، بطولة كأس السوبر الإسباني لكرة القدم، والتي تتنافس عليها 4 فرق، هي أتلتيكو مدريد (بطل الليجا) ووصيفه ريال مدريد، وبرشلونة بطل كأس الملك، وأتلتيك بيلباو وصيف الكأس.
الكاميرون ... في إطار مباريات الجولة الأولى لدور المجموعات لبطولة كأس الأمم الإفريقية المقامة حاليا في الكاميرون بمشاركة 24 منتخبا على رأسهم منتخب مصر، تخوض 6 منتخبات مباراتهم الأولى في المسابقة القارية الحالية، وذلك ضمن منافسات المجموعتين الخامسة والسادسة للكان، ويلتقي المنتخب التونسي نظيره المالي على ملعب "ليمبي ستاديوم" بمدينة ليمبي، وعلى نفس الملعب يواجه منتخب موريتانيا نظيره منتخب جامبيا، بينما يتواجه منتخبا غينيا الاستوائية وكوت ديفوار، على ملعب "جابوما" بمدينة دوالا الكاميرونية.

أضف تعليق

إعلان آراك 2