معبر رفح.. مسئول ميناء العريش: رصيف تحيا مصر استقبل مساعدات قطاع غزة

معبر رفح.. مسئول ميناء العريش: رصيف تحيا مصر استقبل مساعدات قطاع غزةمعبر رفح.. مسئول ميناء العريش: رصيف تحيا مصر استقبل مساعدات قطاع غزة

مصر24-6-2024 | 00:12

قال بسام النجار مسئول المكتب الفني بميناء العريش، إن القيادة السياسية أمرت باستثناء أي سفن دعم ومساعدة لقطاع عزة بتفريغها مباشرة على الميناء وإرسالها إلى معبر رفح.

وأضاف خلال الفيلم الوثائقي "معبر رفح"، المذاع على شاشة "الوثائقية" من إنتاج قطاع الإنتاج الوثائقي بالشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، أن رصيف تحيا مصر استقبل المساعدات لقطاع غزة، ويتم إنهاء الإجراءات مباشرة

يوثق الفيلم قصة معبر رفح الذي شغل العالم كله؛ باعتباره الشاهد على قصص العابرين والجرحى والمصابين من الشعب الفلسطيني، وموقف الدولة المصرية الراسخ في دعم القضية الفلسطينية ورفض تصفيتها.

قدم الفيلم قصة نشأة معبر رفح بين الأراضي المصرية والفلسطينية، وتاريخ ترسيم الحدود الشرقية لمصر، التي كانت- ولا تزال- شاهدةً على بطولات الجيش المصري في الدفاع عن الأراضي المصرية.

ويظهر خلال الفيلم شهادات حصرية لمواطنين فلسطينيين يكشفون جرائم الاحتلال منذ بدء العدوان على قطاع غزة في أكتوبر 2023، ويردون على الأكاذيب الإسرائيلية التي تحاول التشكيك في نزاهة الموقف المصري.

أضف تعليق

تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2