قنا – علاء الدين سعد

أطلقت أمانة المرأة بحزب مستقبل وطن بمحافظة قنا اليوم مؤتمرها الأول لتأييد التعديلات الدستورية بمركز دشنا بحضور عضو مجلس النواب أمينة المرأة بالمحافظة سحر صدقي وأمين الحزب بمركز دشنا العمدة حمزة عباس وأمين التنظيم محي عسر والمئات من أهالي مركز دشنا.

وقالت النائبة سحر صدقي أمينة المرأة بالمحافظة أن كافة الدساتير المصرية منذ ثورة ١٩٥٢ أعطت المرأة حقها في مباشرة حقوقها السياسية وسجل عام ٥٧ دخول أول إمرأة تحت قبة البرلمان وجاءت التعديلات الدستورية لتمنح المرأة ٢٥ ٪ من مقاعد البرلمان.

وأكدت علي أن المرأة تعيش عصرها الذهبي منذ أن تولي الرئيس عبدالفتاح السيسي مقاليد السلطة وبكفاءتها استطاعت أن تحقق نجاحا كبيرا في مختلف الوظائف القيادية منها مستشارة رئيس الجمهورية للأمن القومي و ٩٠ عضوا بمجلس النواب و٨ حقائب وزارية مشيرا إلى أن المرأة ستظل هي أهم أعمدة الدعم للدولة المصرية ومؤسساتها في ظل القيادة الحكيمة للرئيس عبد الفتاح السيسي.

وأشارت إلى أن المؤتمر تناول شرحا تفصيلا عن المواد التي طالتها التعديلات الدستورية والمادتين المستحدثتين مشيدة بوعي كافة الحضور وتأييدهم الكامل للتعديلات الدستورية والتأييد المطلق للمؤسسة العسكرية  ورجال الشرطة البواسل في حربهم ضد الإرهاب الأسود.

SHARE

اترك تعليق