كتبت: علا عبد الرشيد
كرمت الدكتورة نوال الدجوي، رئيس مجلس أمناء جامعة أكتوبر للعلوم الحديثة والآداب شركة هواوي، المزود العالمي الرائد لحلول تكنولوجيا المعلومات والاتصالات لجهودها  في مسابقة هواوي  لتكنولوجيا المعلومات والاتصالات والدعم المقدم للفريق الذي مثل مصر في  المسابقة  وحصل على المركز الثاني.
و قالت الدجوي خلال حفل التكريم، إن مسابقة هواوي وفرت منصة للطلاب و فرصة للتألق في قطاع تكنولوجيا المعلومات والاتصالات مشيرة لمشاركة الفريق الذي مثل مصر في  المؤتمر الوطني السابع للشباب ليكونوا قادة لبقية الطلاب المبدعين .
يذكر  أن وزير التعليم العالي كرم الشهر الماضي الفريق المصري الذي احتل المرتبة الثانية في مسابقة هواوي العالمية لتكنولوجيا المعلومات والاتصالات من بين  49 فريقًا من 1600 جامعة من جميع أنحاء العالم.
أكاديميه هواوي  هي شراكة بين هواوي والأكاديميات في جميع أنحاء العالم. من خلال هذه الشراكة ، تقدم أكاديمية التدريب على تقنيات  التكنولوجيا المعلومات والاتصالات ، وتشجع الطلاب على الحصول على شهادة هواوي ، وتنمية المواهب بالمهارات العملية لصناعة تكنولوجيا المعلومات والاتصالات والمجتمع. طورت هواوي مجموعة شاملة من الشهادات المهنية لتكنولوجيا المعلومات والاتصالات استنادًا إلى تقنياتها الرائدة والممارسات العالمية. تشتمل أكاديميه هواوي على فئآت من  امثل: الحوسبة السحابية ، البيانات الكبيرة ، إنترنت الأشياء ، الذكاء الاصطناعى.

اترك تعليق