كتب: أحمد حمدي
تستعد المخرجة «سارة وفيق» للتحضيرات المبدئية لفيلمها الجديد «مش أنا»، قصة وسيناريو وحوار و بطولة تامر حسني ، من إخراج سارة وفيق، و الفيلم إنتاج مشترك من بين «سينرجي فيلمز» و تامر حسني.
و حدد القائمون على الفيلم موعدا مبدئيا مطلع شهر أكتوبر المقبل، للبدء فى التصوير، حيث يعقد صناع الفيلم حالياً جلسات عمل مكثفة لوضع القائمة المبدئية لأسماء الممثلين، والبدء فى التعاقد معهم، فضلا عن اختيار مواقع التصوير والملابس والديكورات وخلافه .
قالت المخرجة سارة وفيق، إن الفنان تامر حسني كتب فيلمه الجديد “مش أنا” بشكل جيد جدًا ومختلف، وهو صاحب ترشيحها لإخراج الفيلم، إذ تجمعهما علاقة صداقة قوية منذ عملهما معًا في “عمر وسلمى” قبل سنوات.
وتابعت في تصريحات صحفية: “لما قريت الفيلم انبسطت جدا، وإخراجه فرصة فظيعة لأنه فيلم كبير ومهم بيجمع بين الكوميديا والدراما والأكشن والإثارة، مش فيلم لايت، دي حاجة عايزة حد تقيل، وده اللي مخليني خايفة جدًا”.
وأضافت سارة “تامر متحمس ليا وبيدعمني جدا وأعتبره أخ، لذلك أعمل ليل نهار هذه الفترة”، لافتة إلى أن التحضير سيحتاج لوقت طويل، وأنها وتامر إستقرا على النسخة النهائية من السيناريو والتي فقط تحتاج لتعديلات بسيطة ووضع اللمسة النهائية قبل انطلاق التصوير.
واختتمت سارة بالتعبير عن شعورها بالانتعاش أثناء التحضير لفيلم “مش أنا”، متمنية أن تستمر معها هذه الطاقة في باقي مراحل العمل، مشيرة إلى أن مصدرها هو الفنان تامر حسني “تامر مصدر طاقتي الإيجابية”.
سارة وفيق؛ مخرجة شاركت في العديد من الأعمال الفنية المتنوعة، ومن أبرز أفلامها (حصل خير، الديكتاتور، عمر وسلمي 3)، ومن مسلسلاتها (أغلى من حياتي، شرف فتح الباب، حضرة المتهمم أبي).

اترك تعليق