ماهر فهمى
  • اهالينا فى السلام استلموا الشقق الجديدة المفروشة 5 نجوم .. وخرجوا من تحت الأرض .. ليعيشوا مكرمة انسانياتهم
  • 750 أسرة فى أهالينا يستمتعون بالسكن والخضرة والملاعب وحمام السباحة والورش التى عملوا فيها وخاصة السيدات وأصبحو اصحاب دخول وايرادات
  • النقلة شملت نصف سكان العشوئيات والبقية تأتى فى الطريق .. أذهب وكل على الاسمرات وروضة السيدة وغيط العنب  فى الإسكندرية .. مجتمعات جديدة تغير  مع الوقت السلوكيات إلى الأفضل
  • جمعيات طول اللسان أو عقوق الإسان العملاء المرتشين لم يروا الملاين الذين انتشلوا من تحت الأرض وعاشوا فوق الأرض واحترام كرامتهم وانسانياتهم .. والأطفال السعيدة والشباب الذى وجد أدوات الإبداع
  • مصر بعد 30يونيو حاجة تانية .. إنخفاض معدل البطالة من 13.5% إلى 7.5% ولسه وحتى تقضى مصر السيسى على البطالة نهائيا بتشجيع أصحاب المشروعات المتوسطة والصغيرة ومتناهية الصغر ..والمثل يقول اليد البطالة نجسة
  • البرلمان الأوربى فى اجتماع حضره 10 أعضاء أصدر بيان مفبرك عن حقوق الإنسان فى مصر .. ورد عليه البرلمان المصرى بيان يستحقه شديد اللهجة وأقحمه .. ووجب ترجمة بيان البرلمان المصرى بقيادة على عبد العال وتوزيعه على السفارات والمراسلون الأجانب وتقدم وزارة الخارجية بنشره على وزارات الخارجية بدول العالم والأمم المتحدة . والسن بالسن والبادئ أظلم
  • ترامب أذاع مقتل أبو بكر البغدادى زعيم سفاحى داعش .. البغدادى صناعة المخابرات الأمريكية وحرقت أوراقه فقرروا التخلص منه فى مشهد درامى على الطريقة الأمريكية
  • د.أشرف صبحى وزير الشباب فك اشتباك أزمة مباراة النقمة الأهلى والزمالك بموافقة جميع الأطراف على تأجيل الدورى شهر لصالح المنتخب الأولمبيى والمنتخب الأول .. وآلو جمل حول
  • الذين لم يعجبهم زيارة د. أشرف صبحى للخطيب فى البيت .. وحل مشكلة مباراة النقمة .. يريدونها نار وفتنة أطفأها تصرف الوزير بحكمة
  • عمرو أديب وبرنامجه المريب ليس حسن النية .. يحاول احياء عملاء فتنة 25 يناير والذين وسعوا الطريق للإخوان المجرمين .. على العموم ورقتهم محروقة عراة أمام الكاميرات بأرائهم المضللة البعيدة عن الحقيقة ونقبهم طلع على شونة

اترك تعليق