كتب: أحمد الطوانسى
أكد طارق العشري، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي المصري البورسعيدي، على صعوبة خوض فريقه مباراة الإسماعيلي، المقرر إقامتها الجمعة المقبل، على ستاد الجيش ببرج العرب، في إطار مباريات الأسبوع التاسع عشر من مسابقة الدوري الممتاز.
وقال طارق العشري، في تصريحات خاصة :”خوض مباراة الإسماعيلي، أمر صعب للغاية، في ظل عدم تماثل اللاعبين للشفاء من الإصابة بفيروس كورونا”، مضيفًا :”سنخوض مسحة طبية غدًا الخميس، ولو جاءت نتائجها سلبية سيكون أيضًا خوض المباراة صعب، نظرًأ لأن اللاعبين لم يخوضوا أي مران منذ اكتشاف حلات الكورونا بالفريق”.
وأضاف :”الأزمة التي تواجهنا أن اللاعبين المصابين بكورونا من اللاعبين الأساسيين بالفريق”، مضيفًا :”القرار النهائي بشأن خوض المباراة من عدمه سيكون لمجلس إدارة المصري برئاسة سمير حلبية، الذي يتواصل مع عمرو الجنايني، رئيس اللجنة الخماسية”.
وأشار :”فرح مجلس ليس السبب في إصابة لاعبي المصري بفيروس كورونا”، مؤكدًا :”لاعبو المصري لم يحضروا الفرح، وأنا أجريت مسحة طبية بعد الفرح بأربعة أيام، وجاءت نتيجتها سلبية، وجميع نجوم الكرة السابقين الذين حضروا لحفل الزفاف لم يتعرضوا للإصابة بكورونا”.
وأوضح :”أحمد مسعود، حارس المصري تعرض لضغوطات كبيرة الفترة الماضية، بعد وفاة والدته، وهذا السبب في حديث اللاعب عن أنه يفكر في اعتزال لعب كرة القدم”، مؤكدًا :”اللاعب مستمر مع المصري، وتصريحاته كانت في لحظة عصبية”.

اترك تعليق