أهم الأخبار المتوقعة اليوم الأربعاء

أهم الأخبار المتوقعة اليوم الأربعاء الأخبار المتوقعة

مصر24-4-2024 | 08:34

تنشر "دار المعارف" أهم الأخبار المتوقعة اليوم الأربعاء، 24 أبريل 2024 .

القاهرة.. تُعقد أعمال الدورة السادسة والخمسين للجنة التنسيق العليا للعمل العربي المشترك برئاسة الأمين العام للجامعة العربية أحمد أبو الغيط وبحضور رؤساء ومدراء مؤسسات العمل العربي المشترك.

واشنطن.. يزور وزير الخارجية الأمريكي أنتوني بلينكن، الصين للاجتماع مع كبار المسؤولين في شنغهاي وبكين، لمناقشة مجموعة من القضايا الثنائية والإقليمية والعالمية، بما في ذلك الأزمة في الشرق الأوسط، والحرب في أوكرانيا، والقضايا عبر مضيق تايوان وفي بحر الصين الجنوبي.

القاهرة.. تستضيف نقابة الصحفيين اجتماعا عاجلا، مع نقابة المهن التمثيلية بحضور أعضاء مجلسي النقابتين والمكتب التنفيذي لشعبة المصورين الصحفيين، لبحث القواعد والآليات اللازمة لتنظيم التغطية الصحفية، خاصة التغطيات المتعلقة بالجنازات والعزاءات.

برلين.. يبحث المستشار الألماني أولاف شولتس، خلال لقائه رئيس الوزراء البريطاني ريشي سوناك، العلاقات الثنائية، وقضايا السياسة الدولية ذات الاهتمام المشترك وعلى رأسها الحرب الروسية على أوكرانيا، والوضع في الشرق الأوسط.

الرباط.. تُنظم وكالة بيت مال القدس الشريف، في الرباط على مدى يومين، فعاليات الدورة الرابعة لمحاكاة القمة الإسلامية للطفولة من أجل القدس، تحت شعار: "من أجل ترسيخ قيم الحوار والعيش الواحد".

سكوبي.. يتوجه الناخبون في مقدونيا الشمالية إلى مراكز الاقتراع للإدلاء بأصواتهم في الجولة الأولى من الانتخابات الرئاسية التي تشهدها البلاد، وتعد السابعة من نوعها منذ حصول هذه الدولة على استقلالها عن يوغوسلافيا السابقة في عام 1991.

القاهرة.. تنطلق فعاليات المؤتمر الدولي لقسم الأنف والأذن والحنجرة بكلية طب بنين الأزهر بأسيوط التي تستمر على مدار ثلاثة أيام بمدينة الغردقة، ويُقام المؤتمر الدولي الخامس تحت عنوان "الجديد في تخصص الأنف والأذن والحنجرة" ويعقد برعاية كريمة من فضيلة الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب، شيخ الأزهر الشريف.

القاهرة.. يُقيم المركز القومي للمسرح والموسيقى والفنون الشعبية برئاسة الفنان إيهاب فهمي؛ احتفالية كبرى لتكريم اسم الفنان الكبير الراحل أشرف عبدالغفور؛ بحضور رموز ونجوم الفن المصري، وذلك في السابعة من مساء اليوم على المسرح القومي.

الرياض.. تبدأ وزارة الحج والعمرة السعودية إصدار تصاريح حجاج الداخل لموسم حج هذا العام، عبر منصة "ابشر" أو من خلال تطبيق "نسك" الإلكتروني.

أضف تعليق

رسائل الرئيس للمصريين

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2