ناصر ماهر يكشف سبب رحيله عن الأهلى والخلاف مع موسيمانى

ناصر ماهر يكشف سبب رحيله عن الأهلى والخلاف مع موسيمانىناصر ماهر

رياضة19-3-2022 | 08:03

أعلن ناصر ماهر لاعب وسط فريق فيوتشر، عن أسباب رحيله عن صفوف النادى الأهلى، وذلك عقب خلاف مع بيتسو موسيمانى، المدير الفنى الحالى للفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء، بعد استبعاد لاعب الوسط من قائمة الفريق الأحمر لمواجهة فريق سيمبا التنزانى فى دورى أبطال إفريقيا.

وتابع "ماهر" فى تصريحات خلال استضافته فى برنامج جمهور التالتة المذاع عبر قناة أون سبورتس 2، مع الإعلامى إبراهيم فايق قائلا : " كنت عائدًا من الإصابة، وظللت أسبوعين دون الحصول على فرصة المشاركة، وطلبت أن أحصل عليها، واشتكيت لسيد عبدالحفيظ، لأننى شعرت أن المدرب لا يعاملنى بصورة جيدة".

أضاف :" غبت عن المشاركة مع النادى الأهلى لمدة 4 أشهر، وكنت انتظر فرصة العودة من جديد، ولعب مباراة سيمبا لأنه كان لقاءً عبارة عن تحصيل حاصل، بعدما ضمن الفريق الصعود إلى دور المجموعات وقبل المباراة بيوم واحد، عقد معى سيد عبدالحفيظ اجتماعًا لتجهيزى نفسيًا، وطالبنى بالتركيز لأن احتمالية مشاركتى فى اللقاء كبيرة".

أضاف ناصر ماهر :" بعد نهاية مران الفريق تلقيت نبأ وفاة جدتى، ولكننى قررت عدم ترك المعسكر، وذلك من أجل المشاركة فى مباراة سيمبا وذهبت إلى الملعب وكنت جاهزًا للمشاركة، لكن فوجئت بأن شخص جاء لى وأبلغنى أننى لن أشارك، وخارج القائمة تمامًا، فقررت أسيب الملعب وأمشى، عشان أسافر لأهلى لتلقى واجب العزاء ".

وتابع :" موسيمانى شافنى وأنا ماشى وقالى رايح فين، وقولتله إنى هروح لأهلى عشان العزاء، لكن لقيت رده إنى لو مشيت دلوقتى من الاستاد وخرجت، متجيش النادى تانى ".

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2