روبي ومي عمر يكشفون عن أحداث مسلسل "رانيا وسكينة"

روبي ومي عمر يكشفون عن أحداث مسلسل "رانيا وسكينة"روبي ومي عمر

ثقافة وفنون24-3-2022 | 13:35

كشفت الفنانة روبي أن أحداث مسلسل "رانيا وسكينة" المقرر عرضه في رمضان المقبل تضعها في مواجهة مع الفنانة مي عمر، قبل أن تضطرهما الدراما إلى التعاون في رحلة مشتركة.

وقالت روبي في مقابلة مع برنامج ET بالعربي : مي عمر شخصية لذيذة ومن برج الميزان مثلي، وفي نفس الوقت أحب الشغل مع البنات وأشعر فيه بالتحدي، وفي أعمالي السابقة مثل "سجن النسا" كان التمثيل يشبه إجراء عملية جراحية.

وأضافت : أقدم في العمل دور "سكينة" وهي فتاة شعبية والدها مثلها الأعلى في حياتها، وتتصرف كرجل وبطريقة والدها في الشغل وتعاملها مع الناس، ويمكن وصفها بـ"بنت أبوها"، وهذه الشخصية يمكن مقابلتها كثيرا في المناطق الشعبية.

من جانبها أكدت مي عمر وجود تفاهم متبادل وكيمياء بينها وبين روبي من قبل تعاونهما في المسلسل.

وأضافت : أنا و روبي نشعر بالحماس لعرض المسلسل، وفي البداية كنت منشغلة في أكثر من فيلم وقررت الغياب عن موسم رمضان والتركيز على السينما، ورفضت أكثر من مسلسل لكن "رانيا وسكينة" مكتوب بطريقة جذبتني، ووجود شيرين عادل كمخرجة حمسني للعمل.

وتدور أحداث مسلسل "رانيا وسكينة" في إطار كوميدي مليء بالمفارقات بين الشخصيتين، في رحلة هربهما من الشرطة.

وتجسد روبي دور "سكينة" وهي فتاة من منطقة شعبية لديها طموحات ضخمة تسعى لتحقيقها، وتدربت روبي على قيادة سيارات التريلا التي تستخدمها ضمن أحداث المسلسل.

أما مي عمر فتؤدي دور "رانيا"، وهي ابنة طبقة راقية تقابلها "سكينة" في ظروف صعبة وترتبط بها جدا.

ومسلسل "رانيا وسكينة" من تأليف محمد صلاح العزب، إخراج شيرين عادل، وبطولة روبي، مي عمر، أحمد خالد صالح، أحمد كرارة، سليمان عيد، محمد أوتاكا، نبيل نور الدين، محمد رضوان وصبا الرافعي.

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2