تفاصيل الحلقة الثانية من المسلسل «راجعين يا هوى»

تفاصيل الحلقة الثانية من المسلسل «راجعين يا هوى»مسلسل راجعين يا هوى

ثقافة وفنون4-4-2022 | 17:29

عرضت أمس الحلقة الثانية من «راجعين يا هوى»، وتضمنت العديد من الأحداث الشيقة، حيث بدأ المشهد الأول بكتشاف بليغ أبو الهنا «خالد النبوي» أن شنطة سفره تبدلت مع ماجى، «الفنانة نور»، في المطار، وقام بالاتصال بها ليقول له أن الحقائب تبدلت بالخطأ، ويطلب منها أن يتقابلوا ليأخذ كل منهما شنطته.

وينتقل المشهد إلى ذهاب بليغ أبو الهنا إلى صديقه مصطفى درويش في بازار تحف وانتيكات يمتلكه صديقه، وطلب بليغ من صديقه مساعدته للوصول إلى حل في مقتل شقيقيه، حدث ذلك بعد المكالمة التي جاءت له سيدة مجهولة واكدت له أن شقيقته قتلت، وليس سبب الوفاة مجرد حادث كما ورد، وقام بليغ وصديقه درويش بالذهاب إلى محامي ليساعدهم في استخراج ملف الحادث.

كما التقى بليغ أبو الهنا بخطيبته السابقة فريدة «هنا شيحة»، والتي عندما رأته قامت بمهاجمة، لأنه تركه يوم كتب كتابهما وسافر إلى أوروبا، الأمر الذي أثر عليها، وتسبب في زعر عائلتها التي كانت غير موافقه على أن يتم الزواج بينهما من البداية، مما جعلها تعيش في موقف محرج وسط عائلتها.

كما شهدت الحلقة مخاوف عائلة بليغ أبو الهنا، بسبب عودته من أوروبا، حيث يظن بعضهم أن سبب رجوعه إلى مصر، يعود إلى طمعه في الحصول على أموال من أسرته، مثلما يعود كل مرة من أوروبا بسبب إفلاسه وبمجرد حصوله على المال يعود مرة أخرى إلى أوروبا.


جدير بالذكر، أن المسلسل من قصة الكاتب الكبير «أسامة أنور عكاشة»، ومن بطولة خالد النبوي، وهنا شيحة، ونور، وطارق عبدالعزيز، أنوشكا، ووفاء عامر.

يعرض على قناة dmc، في تمام الساعة 9 مساءً.


أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2