والدة طفل إيفرتون تشن هجوما حادا على رونالدو

والدة طفل إيفرتون تشن هجوما حادا على رونالدوكريستيانو رونالدو

رياضة12-4-2022 | 06:39

أعلنت سارة كيلى، والدة مشجع نادى إيفرتون الإنجليزى، والذى هشَّم البرتغالى كريستيانو رونالدو، نجم الكرة العالمية، ومهاجم فريق مانشستر يونايتد هاتفه، رفضها مقابلة الدون للاعتذار لنجلها عما بدر منه.

وكان كريستيانو رونالدو قد هشم هاتف أحد الأطفال المشجعين لـ إيفرتون عقب مباراة مان يونايتد أمام إيفرتون، فى مباراة الجولة 32 من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى.

وقالت والدة الطفل فى تصريحات إعلامية، إن ممثل رونالدو تواصل معها لدعوتها مع نجلها، جيك هاردينج، من أجل الحضور إلى أولد ترافورد للاعتذار عما بدر منه، إلا أنها رفضت، متابعة: "ليس لدى ما أقوله لـ رونالدو، لماذا يجب أن أسافر إلى أولد ترافورد؟، ولماذا يريد أن يذهب الأزرق إلى الأحمر؟!، لافتة إلى أن نجلها مصدوم مما حدث، وأنه كان يصور رونالدو وهو فى النفق ويبدو أنه "يعرج".

وسخرت والدة مشجع إيفرتون من حديث رونالدو عن الروح الرياضية، واصفة إياه بأنه أكبر أضحوكة، قائلة: "عندما يمكنك فعل ذلك بصبى يبلغ 14 عامًا فهى ليست روح رياضية على الإطلاق".

جدير بالذكر، أن النجم العالمى كريستيانو رونالدو أثناء خروجه من ملعب مباراة مانشستر يونايتد و إيفرتون التقط هاتف أحد المشجعين الذين تبين أنه طفل مصاب بالتوحد، ورماه على الأرض.

وهذا ما تسبب فى هجوم كبير على الدون، فيما أعلنت شرطة الميرسيسايد عن فتح تحقيق فى اعتداء رونالدو على مشجع إيفرتون.

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2