موقع إنجليزي: من لن يكون مهتما بضم لاعب بجودة محمد صلاح إلى صفوفه؟

موقع إنجليزي: من لن يكون مهتما بضم لاعب بجودة محمد صلاح إلى صفوفه؟محمد صلاح

رياضة12-4-2022 | 15:34

ذكر موقع ليفربول أوف سايد الإنجليزي اليوم الثلاثاء أنه مع استمرار المفاوضات بشأن تجديد تعاقد نادي ليفربول مع الدولي المصري محمد صلاح، تتواصل الشائعات حول الأندية المهتمة بالجناح العالمي، متسائلا:" من منا لن يكون مهتمًا بضم لاعب بجودته إلى صفوفه؟"


وأوضح أن معظم التكهنات تدور حول نادي برشلونة الإسباني، حيث يبحث المدير الفني للفريق هيرنانديز تشافي عن مهاجم قوي يحل محل الأسطورة الأرجنتنية ليو ميسي الذي رحل إلى باريس سان جيرمان الفرنسي. ولهذا هدفهم الرئيسي في هذا الصدد هو لاعب بوروسيا دورتموند إيرلينج هالاند البالغ من العمر 21 عامًا لكن صفقته تتكلف 300 مليون جنيه إسترليني.


لكن "صلاح"، وفقا للصحف الإسبانية، هو الخيار المثالي وفي متناول برشلونة خاصة أنه سيتبقى أمام "هالاند" عامين في عقده، بينما سينتهي عقد "صلاح" البالغ من العمر 29 عامًا الصيف المقبل.


وتابع أنه إذا لم يتمكن ليفربول وصلاح من التوصل إلى اتفاق، فمن المحتمل أن يذهب بسعر مخفض بعد هذا الموسم، وإلا سيخاطر النادي بخسارته في صفقة انتقال مجانية بنفس الطريقة التي خسر بها جورجينيو فينالدوم.


ورأى الموقع أن الطريقة الأفضل والأكثر فاعلية لوقف هذه الشائعات هي أن يتوصل ليفربول إلى اتفاق مع صلاح يسمح له بإنهاء مسيرته في ميرسيسايد.


وكان الدولي المصري محمد صلاح، قد حقق إنجازا جديدا أمس الأول الأحد، بعد الهدف الذي صنعه أمام مانشستر سيتي في الدوري الإنجليزي الممتاز (البريميرليج) حيث تخطى الأسطورة روبي فاولر الذي ساهم في 158 هدفًا، وأصبح ثاني أكثر اللاعبين صناعة وتسجيلًا للأهداف في تاريخ ليفربول بالبريميرليج.


وساهم صلاح في 159 هدفًا مع ليفربول، حيث سجل الدولي المصري 115 هدفًا وقدم 44 تمريرة حاسمة.


ويتربع النجم المصرى محمد صلاح، على عرش صدارة قائمة هدافي الموسم الحالي من الدوري الإنجليزي الممتاز، رغم غيابه عن التسجيل بقميص فريقه ليفربول أمام واتفورد ضمن الجولة الـ31.


وتعادل ليفربول مع مانشستر سيتي بنتيجة 2-2 في اللقاء الذي أقيم على ملعب "الاتحاد"، وذلك ضمن لقاءات الجولة الثانية والثلاثين من الدوري الإنجليزي.
وصنع صلاح هدف التعادل ل ليفربول في الدقيقة 48، والذي سجله السنغالي ساديو ماني مع بداية الشوط الثاني.

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2