بعد انسحاب «ناصر».. هشام حطب رئيس اللجنة الأولمبية المصرية بالتزكية

بعد انسحاب «ناصر».. هشام حطب رئيس اللجنة الأولمبية المصرية بالتزكيةهشام حطب

رياضة14-4-2022 | 13:33

اعتذر اللواء أحمد ناصر رئيس الاتحاد المصري للترايثلون ورئيس اتحاد الاتحادات الأفريقية، عن عدم استكماله للسباق الانتخابي على مقعد رئيس اللجنة الأولمبية المصرية.

وقال ناصر في بيان رسمي: تقدم ناصر بطلب رسمي لرفع اسمه من قائمة المرشحين في الانتخابات المقبلة ، مؤكدا دعمه ومساندته لقيادات اللجنة الاولمبية.

وتابع ناصر:" حرص اتحاده على المشاركة في الجمعية العمومية ، ولكن مع سحب اسمه كمندوب عن اتحاد الثلاثي وترشيح عضو أخر للمشاركة في جلسة الجمعية العمومية مع باقي الاتحادات.

وكانت الاتحادات الرياضية جددت تأييدها ودعمها الكامل لمجلس الأولمبية برئاسة حطب ، تأكيدًا على حجم الانجازات التي تحققت الدورة الماضية ، وبناء جسور التعاون بين اللجنة وكافة الاتحادات الرياضية.

وبانسحاب اللواء أحمد ناصر من خوض سباق الترشح لرئاسة اللجنة الأولمبية المصرية،اليوم الخميس وقبل الانتخابات باقل من 10 أيام.

ومن المقرر انعقاد الانتخابات يوم السبت الموافق 23 أبريل من الشهر الجاري.

وفاز رئيس اللجنة الاولمبية الحالي و رئيس اتحاد الفروسية المهندس هشام حطب بالتزكية، ومن المقرر أن تنعقد الانتخابات علي منصب عضوية مجلس المرشح له كل من :-"عبدالمنعم الحسيني، والباسل عبدالله، ومعتز عاشور، وشريف كمال، وشريف القماطي، وأيمن شويطه، وتيمور أبوالخير، ومحمد عبدالمقصود، وهشام مصباح، وحسن العروسي، ومرزوق علي، وعاصم السعدني، وهشام التهامي، وحازم حسني"، لاختيار ثمانية أعضاء من بينهم.

اما المقاعد في باقي المناصب فتم حسمها لصالح كل من :-في منصب نائب الرئيس الأول علاء جبر، وفي منصب نائب الرئيس ياسر إدريس، وفي منصب أمين الصندوق عبدالعزيز غنيم، وفي منصب الأمين العام شريف العريان، وفي منصب الأمين العام المساعد محمد عبدالمطلب.


ويضم المجلس عقب انتخابه النائبه آية مدني رئيس لجنة اللاعبين الأولمبين المصريين باللجنة الأولمبية المصرية وعضو لجنة اللاعبين الأولمبيين باللجنة الاولمبية الدولية.

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2