النائب العام يحيل المتهم بقتل القمص «أرسانيوس» إلى محكمة الجنايات

النائب العام يحيل المتهم بقتل القمص «أرسانيوس» إلى محكمة الجناياتجنازة القمص

حوادث وقضايا19-4-2022 | 20:27

أمر المستشار حمادة الصاوي النائب العام، اليوم الثلاثاء، بإحالة المتهم بقتل المجني عليه القمص أرسانيوس وديد رزق الله (كاهن كنيسة السيدة العذراء ب محرم بك بالإسكندرية) إلى محكمة الجنايات.

وذكر بيان صادر عن النيابة العامة - مساء اليوم - أن المتهم أحيل إلى محكمة الجنايات في ختام التحقيقات التي أجرتها النيابة، والتي أسندت إليه اتهامات بارتكاب جريمة القتل العمد، وإحراز سلاح أبيض.

وذكرت النيابة العامة أنها أقامت الدليل بحق المتهم على ارتكابه لجريمته، من واقع أقوال شهادة 17 شاهدا، بالإضافة إلى ما ثبت بتقرير المجلس الإقليمي للصحة النفسية من امتلاك المتهم وقت ارتكابه الجريمة كامل الإدراك والاختيار، وعدم معاناته من أي أعراض اضطراب عقلي أو نفسي وقتَ الفحص، أو وقت ارتكاب الجريمة، مما يجعله مسئولا عنها.

وأضافت النيابة أن الأدلة تشمل أيضا ما ثبت بتقارير مصلحة الطب الشرعي بشأن إجراء الصفة التشريحية على جثمان المجني عليه، وتطابق البصمات الوراثية للحمض النووي المستخلص من التلوثات الدموية المعثور عليها بالسكين المضبوط في حوزة المتهم مع البصمات الوراثية المستخلصة من دماء المجني عليه، إلى جانب ما تبين للنيابة العامة من معاينتها مسرح الجريمة، وما شاهدته بكاميرات المراقبة المطلة عليه، فضلا عن أدلة أخرى.

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2