إقامة آخر عروض «نجوم الظهر» فى مايو

إقامة آخر عروض «نجوم الظهر» فى مايومسرحية نجوم الضهر

ثقافة وفنون21-4-2022 | 09:34

قرر النجم محمد صبحي، إقامة العروض الأخيرة لمسرحية "نجوم الظهر" على مسرحه ب مدينة سنبل في شهر مايو المقبل، بأسعار تذاكر مخفضة للجمهور، وذلك بعد أن تم تقديمها على مدار نحو ستة أشهر، وسط إقبال جماهيري كبير منذ بداية عرضها في شهر أكتوبر الماضي، حيث رفع شباك التذاكر لافتة "كامل العدد".

ويعتزم محمد صبحي تصوير مسرحية "نجوم الظهر"، لعرضها على شاشة التليفزيون، بعد الانتهاء خلال الفترة المقبلة من العروض الخاصة بمسرحيتي "عائلة اتعملها بلوك" و"عندما يحكم الأطفال العالم".

ومسرحية "نجوم الظهر" من تأليف محمد صبحي بمشاركة الكاتب أيمن فتيحة وديكور محمد الغرباوي، وموسيقى وألحان شريف حمدان وأشعار عبد الله حسن، وملابس ماريام عدلي وبطولة وإخراج النجم محمد صبحي ونخبة من النجوم من أجيال مختلفة وهم: سميرة عبد العزيز، عبد الرحيم حسن، ندى ماهر، ميرنا
زكري، رحاب الشناط، داليا حسن، رحاب حسين بالإضافة لمحمد سعيد ومنة طارق وأنجيليكا وليلى فوزي ومايكل وليام ومصطفى يوسف ومحمد شوقي طنطاوي.

ويتميز العرض المسرحي "نجوم الظهر" بفكرته المتميزة التي تعتمد على الكوميديا الراقية والاستعراض والغناء، والرسائل المهمة التي يوجهها العرض للمتلقي، حيث يهدف إلى دعوة المجتمع إلى تسليط الضوء على المغمورين، مثل الفنانين الكبار الذين اختفوا.

وتعتبر المسرحية أول عرض كوميدي موسيقي غنائي استعراضي يشارك فيه 30 ممثلا وممثلة يظهر خلالها مهارات الممثل والمطرب والعازف على المسرح بشكل حي، ويتناول العمل موضوعات تخص همومه ومشاكل المجتمع بشكل كوميدي راق.

وكانت مسرحية "نجوم الظهر" تلقت عدة دعوات خلال الفترة الماضية لعرضها خارج مصر في عدة دول عربية منها الإمارات وتونس ولكن تم إرجاء السفر حتى انتهاء تقديمها في مصر.

جدير بالذكر أن النجم محمد صبحي قدم مؤخرا ثلاث مسرحيات هي: "خيبتنا"،"غزل البنات" و"النحلة والدبور" التي تناول خلالها قضايا اجتماعية مهمة بشكل كوميدي ومنها قضية المرأة والرجل في مسرحية "النحلة والدبور" آخر مسرحياته.

كما يستعد النجم محمد صبحي لتصوير عمل درامي جديد خلال الفترة المقبلة بعد الاستقرار على أبطاله وكافة التفاصيل الخاصة بالمسلسل، وتم اختيار "رحلة المجنون" كإسم مؤقت للعمل الذي تدور أحداثه في إطار اجتماعي كوميدي مشوق.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2