بعد نجاح "مربوحة" في الكبير أوي || رحمة أحمد: أتمنى أن يكون هناك اجزاء تالية

بعد نجاح "مربوحة" في الكبير أوي || رحمة أحمد: أتمنى أن يكون هناك اجزاء تالية بعد نجاح مربوحة في الكبير أوي رحمة أحمد: أتمنى أن يكون هناك اجزاء تالية

ثقافة وفنون30-4-2022 | 01:55

استطاعت أن تخطف الأنظار إليها منذ طلتها الأولى في مسلسل "الكبير أوي" وعلى الرغم من إنها كانت أمام تحدي كبير للغاية إلا أنها اثبتت بقوة موهبتها، وأضحكت الكثير من المشاهدين من قلوبهم، إنها الفنانة الموهوبة رحمة أحمد أو "مربوحة" والتي أختصت "أكتوبر وبوابة دار المعارف" بهذا الحوار...

* كيف كانت بدايتك في عالم الفن؟

- بدايتي الفنية كانت من مسرح الجامعة وبعد ذلك أشتركت في مسرحية "أمين وشركاه" بموسميه، والذي أعتبره بداية انطلاقة حقيقية في مشواري الفني.

* لكن دراستك لم تكن فنية في البداية؟

- بالفعل فقد درست في كلية العلوم ومن خلال مسرح الكلية كانت انطلاقتي الفنية واكتشفت وقتها حبي للفن.

* من الذي رشحك للأشتراك في "الكبير أوي"؟

- تم ترشيحي عندما شاهدني الفنان أحمد مكي والمخرج أحمد الجندي أثناء اشتراكي في مسرحية ديجافو على مسرح "الهناجر" وبعدها تحدثوا معي عن اشتراكي في العمل وبالطبع وافقت لأنني أحب جدا الفنان أحمد مكي على المستوى الأنساني والمهني وكنت أتمنى أيضا العمل مع مخرج عظيم مثل الفنان أحمد الجندي.

* كيف استعديتي للشخصية خاصة أنك كنتي تواجهين تحديات صعبة؟

- أشتغلت على الورق وتم عقد جلسات عمل مع المخرج والممثلين وبعد ذلك أستطعنا جميعنا أن نقدم هذا الموسم بهذا المستوى المشرف.

* فكرة المقارنة مع دنيا سمير غانم كانت اول الصعوبات التي واجهتيها كيف تعاملتِ مع هذا الأمر؟

- فكرة المقارنة من الأساس كانت ظالمة لي بالطبع، فأنا أعشق الفنان دنيا سمير غانم، ولا يوجد وجه للمقارنة، لكن معظم الجمهور قبل مشاهدة المسلسل يعتقدون أنني سأقوم بنفس دور دنيا سمير غانم "هدية" لكن انا اقوم بدور مختلف تماماً ولكل مجتهد نصيب والحمد لله حققت النجاح الذي كنت اتمناه.

* حدثيتي عن المشهد الذي قلب مواقع السوشيال ميديا رأساً على عقب وهو مشهد "ليلة الزفاف"؟

- هذا المشهد كان صعب للغاية واستغرق وقت طويل لأنني قمت بتغيير العديد من الملابس وقبل الخروج للكبير كنت أتوقع ردود افعاله عندما يشاهدني بتلك الملابس الكوميدية واضحك كثيراً.

* فكرة الرقص الشعبي وانتِ ترتدين "التايجر" كيف استعديتي له؟

- انا لا أعرف الرقص الشعبي ولم اجيده يوماً لكن الشباب المساعدين ساعدوني كثيرا احضروا لي فيدوهات كثيرا للرقص الشعبي والحمد لله استطعت ان اجيده بنجاح، وأكثر شىء أشعرني بالسعادة عندما قمت بتكسير كل شىء في اللوكيشن.

* ماذا عن كواليس العمل؟

- الكواليس كانت حلوة جدا وممتعة فقد كنا نعمل كفريق وأسرة واحدة على الرغم من الضغوطات الكثيرة التي تعرضنا إليها.

* ماذا عن العمل مع الفنان أحمد مكي؟

- احمد مكي فنان مشجع ومريح في التعامل، وانا قبل العمل معه من معجبيه على المستوى المهني، لكن العمل معه ممتع بكل ما تحويه الكلمة من معنى.

* ما اللون الذي تفضلي تقديمه خلال مشوارك الفني؟

- أحب الادوار الكوميدية اكثر وللعلم الكوميديا من أصعب الألوان التي يتخصص بها الفنان فمن السهل أن تبكي أحد ولكن من الصعب أن تضحكه من قلبه.

* معنى ذلك أنك قررتي التخصص في الكوميديا؟

- لا فالفنان قادر على تقديم كل الألوان الكوميدية والغير كوميدية وانا احب أن اقدم جميع الألوان.

* هل توقعتي كل هذا النجاح الذي حققتيه؟

- اعتدت الا اتوقع شيئا فقط اسعى وابذل ما في وسعي واترك امري لله، والحمد لله ردود الافعال اسعدتني كثيراً، وتلقيت العديد من الرسائل والبوستات والمكالمات من اكثر من فنان وهذا اسعدني كثيرا.

* هل سيكون هناك اجزاء تالية للجزء السادس؟

- اتمنى يكون هناك اجزاء اخرى فقد استمعت كثيرا بهذا العمل.

* هل هناك اعمال اتعرضت عليكي من المقرر تقديمها في الفترة القادمة؟

- حتى الان لا توجد اعمال جديدة اعلن عنها

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2