طبيب الأهلى يكشف موقف المصابين قبل مواجهة الوداد بنهائى أفريقيا

طبيب الأهلى يكشف موقف المصابين قبل مواجهة الوداد بنهائى أفريقياالأهلى

رياضة22-5-2022 | 05:39

أعلن الدكتور أحمد أبو عبلة، طبيب الأهلى، موقف لاعبى الفريق الأحمر المصابين، والذين يعانون من إصابات عضلية وغياب لفترة طويلة عن صفوف الفريق، من اللحاق بنهائى دورى أبطال إفريقيا يوم 30 مايو الجارى ضد الوداد المغربى على ملعب مركب محمد الخامس بالمغرب .

وتابع طبيب الأهلى، فى تصريحات تليفزيونية قائلا :" عمرو السولية أصبح جاهزا للمشاركة فى التدريبات الجماعية مع الأهلى بعد استئناف التدريبات، وحمدى فتحى حالته جيدة وخضع لحقن معضلى فى موضع الالتهاب فى الحوض والالتهاب بسيط وسيكون جاهز للمشاركة فى أول تدريب للأهلى وأليو ديانج، خضع لبرنامج تأهيلى وعلاج طبيعى وأصبح جاهزا ".

وتابع طبيب الأهلى :" محمد الشناوى بحالة جيدة وتغييره فى مباراة البنك الأهلى الماضية خشية من تعرضه لإصابة تتسبب فى غيابه عن النهائى الإفريقى، ومحمد عبد المنعم عانى من شد فى العضلة الضامة وهو مستجيب للعلاج ويخضع لجلسات علاج طبيعى مكثفة من أجل تجهيزه ونتمنى يكون جاهز للمشاركة فى المباراة النهائية".

أضاف :" ياسر إبراهيم، اشتكى من آلام فى العضلة الخلفية وخضع للأشعة وجاءت جيدة ويخضع لبرنامج تأهيلى وسيكون جاهز للمشاركة فى أول أو ثانى تدريب للفريق وميكيسونى لديه تمزق فى الرباط الداخلى للركبة ويخضع لبرنامج حقن بالبلازما وتقليل المضاعفات الناتجة عن تمزق الرباط الداخلى ويجرى برنامج تأهيلى ويحتاج 6 أسابيع من أجل الالتئام بعدها يكون جاهز للمشاركة فى التدريبات".

وتابع: "بدر بانون غاب لفترة طويلة عن التدريبات وأثرت على عضلاته وأدائه البدنى وسنجرى له تقييم بدنى جديد وعلى ضوء التقييم سيتحدد موعد مشاركته فى التدريبات وأكرم توفيق وعمار حمدى يسيران بشكل جيد فى برنامجهما التأهيلى وعندهما قدر كبير من الوعى والحالة النفسية جيدة ، وفترة غيابهما عن الملاعب تتراوح ما بين 6 و9 شهور وفقا لحالة العملية الجراحية وفترة التأهيل.

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2