حسام البدرى يكشف مفتاح فوز الأهلى على الوداد المغربى

حسام البدرى يكشف مفتاح فوز الأهلى على الوداد المغربىحسام البدرى

رياضة30-5-2022 | 05:25

علق حسام البدرى، المدير الفنى الأسبق لـ النادى الأهلى، على مباراة المارد الأحمر مع نظيره الوداد المغربى والتى من المقرر لها مساء اليوم الإثنين.

مباراة الأهلى والوداد مقرر لها اليوم الإثنين فى تمام الساعة الـ 9 مساء بتوقيت القاهرة، وتأتى فى نهائى دورى أبطال إفريقيا 2022.

جاء ذلك، خلال مداخلة هاتفية لـ برنامج "كلمة أخيرة"، والذى تقدمه الإعلامية لميس الحديدى، على شاشة قناة ON الفضائية، مساء أمس الأحد.

وأكد البدرى على أن النادى الأهلى تعرض لضغط كبير خلال الآونة الأخيرة، وخصوصا بعد تأهله للمباراة النهائية، لافتا إلى أن الاتحاد الإفريقى "كاف" ظلم الأهلى فى اختيار مركب محمد الخامس فى المغرب لإقامة النهائى، حيث يسقط هذا مبدأ تكافؤ الفرص بين الفريقين.

وشدد حسام البدرى على أن النادى الأهلى قادر أن يخوض مباراة نهائى دورى أبطال إفريقيا فى أى مكان وتحت أى ظروف"، متابعا: "الجهاز الفنى للفريق فاصل اللاعبين عن كل تلك الضغوطات المحيطة فى الفترة الأخيرة بغية أن يكون التركيز فى المباراة".

وأوضح البدرى أنه على الرغم من تلك الضغوطات إلا أنه على قناعة أن تلك النقاط ستتحول إلى دوافع قوية للاعبى الأهلى، وستنعكس على الأداء فى مباراة اليوم.

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2