محافظ الأقصر يؤكد ضرورة مواصلة متابعة موقف منظومة المتغيرات المكانية أولا بأول

محافظ الأقصر يؤكد ضرورة مواصلة متابعة موقف منظومة المتغيرات المكانية أولا بأول محافظ الأقصر

محافظات4-6-2022 | 20:43

أكد مصطفى ألهم محافظ الأقصر، ضرورة استمرار العمل بصورة مُكثفة ومواصلة متابعة موقف منظومة المتغيرات المكانية أولا بأول، لمنع التعديات ووأدها في المهد وخاصة التعديات على الأرض الزراعية لحماية الرقعة الزراعية مع تحقيق التنسيق الكامل بين الجهات المعنية للقضاء على هذه الظاهرة.

جاء ذلك خلال اجتماع ألهم، اليوم السبت، مع رؤساء المراكز والمدن ومسؤولي وحدة المتغيرات المكانية، لمتابعة جهود رصد التعامل مع مخالفات البناء من خلال منظومة المتغيرات المكانية، بحضور محمد عبد الفتاح السكرتير العام للمحافظة، وهدى المغربي السكرتير المساعد، وعمرو حسن رئيس الإدارة المركزية لشئون مكتب المحافظ، ومسؤولي الزراعة والأملاك وكافة الجهات المعنية.

وأشاد محافظ الأقصر، خلال اللقاء بالجهود المبذولة من كافة الجهات المعنية لمواجهة كافة صور التعديات ومتغيرات البناء سواء على الأراضي الزراعية أو أملاك الدولة أو مخالفات البناء على مستوى المراكز والمدن.

كما تابع المحافظ خلال الاجتماع، آخر مستجدات ملف التصالح على مخالفات البناء ونسب ومعدلات الإنجاز في ذلك الملف، حيث تم استعراض الجهود التي تمت فيما يخص فحص وإنهاء إجراءات طلبات التصالح التي تقدم بها المواطنون، مؤكدا أهمية تضافر كافة الجهود لتحسين معدلات الإنجاز المستهدفة والتغلب على أي معوقات قد تواجه منظومة العمل.

كما تابع محافظ الأقصر خلال الاجتماع، الأعمال الجارية ب موسم توريد القمح المحلي بحضور وكيل وزارة الزراعة، وشدد المحافظ على ضرورة الالتزام بكافة القرارات والتوجيهات الخاصة بتوريد الأقماح، وتنسيق الجهود والمرور الميداني على الأراضي الزراعية والحيازات المنزرعة بالقمح والبالغة طبقا لكشوف الحصر 39 ألفا و37 فدانا للتأكد من توريد الكميات المحددة، والتعامل بكل حسم مع الممتنعين عن توريد القمح.

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2