اخر تطورات الحالة الصحية لنجل الفنانة ميار الببلاوي

اخر تطورات الحالة الصحية لنجل الفنانة ميار الببلاويميار الببلاوي

ثقافة وفنون13-6-2022 | 12:15

تصدر اسم الفنانة ميار الببلاوي، أعلي المؤشرات علي محرك البحث جوجل، وذلك بسبب مرض ابنها خاصة بعد الاستغاثة التي أطلقتها على مواقع التواصل الاجتماعي.

حيث قدمت استغاثات علي مواقع التواصل الإجتماعي ، تؤكد فيها ، إصابة ابنها بجرثومة في المعدة، ربما تحيل دون ذهابه إلى امتحان آخر مادة في كلية الاقتصاد والعلوم السياسية.

قائلة: "ابنى من الصبح بيموت بين ايدى بيرجع وبيتلوى من المغص ودكاتره داخله ومحاليل وحقن وادويه وبكره امتحانه الصبح لانه فى بكالوريوس ودى اخر ماده طبعا كده خلاص مفيش امل الا بمعجزه من عند ربنا لانه رايح راس فى راس والسخونيه ٤٠".

وتابعت: "الاقى حد حقير كلمنى وبحكيله ان ابنى تعبان وبيموت من المغص وبيصرخ يطلب الطلب الى هو عاوزه ويقفل.. عاوزه اقول الله مايحوك حد لحد بس بعد الضنى مفيش وكده حلو اوى".

وتابعت: "الاقى حد حقير كلمنى وبحكيله ان ابنى تعبان وبيموت من المغص وبيصرخ يطلب الطلب الى هو عاوزه ويقفل.. عاوزه اقول الله مايحوك حد لحد بس بعد الضنى مفيش وكده حلو اوى".

وأكدت في تصريحات لها قائلة: “الدكتور طمني، وقالي ابنك عنده فيروس في المعدة، وبيخف بعد 3 أيام، ولكن أعراضه صعبة، وكان يهمني يروح الامتحان لأنها آخر سنة، لكن لما شفت حالته صعبة قلت يارب يقف بس على رجله”.

وتابعت: “الحمد لله ابني راح الامتحان، أصحابه جم ومسندينه، هو كل حاجة ليا في الدنيا، لأني فقدت والده وهو عنده سنتين، ومن بعد وفاة ماما وقلبي دايمًا مقبوض، خاصة إنها تعبت نص ساعة وماتت”.

وتابعت: “الحمد لله فضل ونعمة من ربنا، هو اتحسن، بس قلبي واجعني أوي عليه، ماكنتش قادرة أشوفه وهو مش قادر يقف على رجله، والدكتور بيعالج ابني في البيت، وعلق له محاليل، لأنه بيعاني من مشكلة في المعدة، والدور منتشر بين جيله بصورة كبيرة، ومن المقرر أن يتحسن خلال 3 أيام فقط”.

وكانت قد كشفت الفنانة ميار الببلاوي الكثير من التفاصيل عن حياتها الخاصة وعدد أزواجها وسبب الطلاق منهم وذلك خلال ظهورها ببرنامج “هي وهما” المذاع على قناة “الحدث اليوم”، كما تحدثت ميار الببلاوي عن علاقتها بوالدتها، وسبب رغبتها في المشاركة بمسلسل الاختيار.

ولفتت ميار الى أنه لم يطلب أي من أزواجها السابقين ان تترك عملها في مهنة التمثيل بكونهم تزوجوها بسبب شهرتها وعملها قائلة :”هما أصلا تزوجوني عشان ممثلة ومشهورة” ويمكن ده سبب من ضمن أسباب الطلاق لانهم اصطدموا بالواقع في الحياة، فكانوا طول الوقت عوزين ميار الفنانة قائلة “حاطة ميكب ومتزوقة وشعري كويس وغيره” لافتة الى أنها كانت تعيش حياتها العادية الطبيعية في المنزل “أنا بني آدمة عادية، بصحى منكوشة وعادي زي الناس”.وأكدت ميار الببلاوي أن أكبر درس تعلمته في حياتها هو عدم التنازل عن شغلها مهما كانت الظروف معتبرة ان “أي حاجة ممكن تستنى شوية إنما الشغل لأ”، ولفتت الى ان الحجاب علمها عدم الشكوى للناس، والشكوى فقط لله.

أضف تعليق

خلخلة الشعوب و تفكيك الدول

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2