لاعب آرسنال يعرقل جهود ضم رافينيا

لاعب آرسنال يعرقل جهود ضم رافينيالاعب آرسنال يعرقل جهود ضم رافينيا

رياضة22-6-2022 | 17:46

يخشى مسؤولو آرسنال من احتمال تعرضهم لضربة مؤلمة، في سياق رغبتهم في التخلص من أحد لاعبي الفريق.

ووفقا لما ذكرته صحيفة "ذا صن"، تكونت مخاوف آرسنال، نتيجة عدم وجود أي اهتمام من قبل الأندية الأخرى، بالجناح الإيفواري نيكولاس بيبي، وهو ما يمكن أن يوقف مساعي النادي في ضم البرازيلي رافينيا من ليدز.
ويرغب مدرب آرسنال ميكيل أرتيتا في إعادة بناء الفريق، قبل موسم الدوري الإنجليزي الممتاز الجديد، ووصل فابيو فييرا بالفعل من بورتو في صفقة بقيمة 34 مليون جنيه إسترليني، وقد يكون جابرييل جيسوس لاعب مانشستر سيتي، القادم التالي مقابل أكثر من 50 مليون جنيه إسترليني.

لكن أرتيتا ما زال يريد أن يكون البرازيلي رافينيا، الجناح الأيمن الجديد في صفوف فريقه

وقدم آرسنال عرضا للاعب المرغوب من قبل برشلونة، من المتوقع أن يرفضه ليدز، مع عدم اقتراب العرض من قيمته السوقية البالغة 55 مليون جنيه إسترليني.

وقد يجد بيبي، الذي تعاقد معه آرسنال مقابل صفقة قياسية بلغت قيمتها 77 مليون جنيه استرليني، نفسه مضطرا للبقاء في ستاد "الإمارات".

وعلى الرغم من وضعه على قائمة الانتقالات بحوالي 25 مليون جنيه إسترليني، إلا أن اللاعب العاجي لم يتلق حتى الآن عرضا واحدا.

ويرتبط بيبي بعقد مع آرسنال يمتد حتى 2024، بأجر أسبوعي 140 ألف جنيه إسترليني، ويرغب أرتيتا في تقديم عرض محسن ماليا لرافينيا، من خلال بيع اللاعب الإيفواري.

ويكافح آرسنال أيضًا، من أجل التخلص من لوكاس توريرا، بعد أن رفض فيورنتينا جعل إعارته دائمة، مقابل رسوم متفق عليها مسبقًا بقيمة 13 مليون جنيه إسترليني، وهذا بدوره يمكن أن يعيق جهود آرسنال للتعاقد مع مدافع أياكس ليساندرو مارتينيز، المطلوب أيضًا من قبل مانشستر يونايتد.

ويلعب بيبي في آرسنال منذ 2019 بعد انتقاله من ليل، لكنه سجل 27 هدفًا فقط في ثلاث سنوات، وأحرز هدفًا واحدًا فقط في الدوري الإنجليزي الموسم الماضي.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2