أتلتيكو مينيرو يقلب الطاولة على فورتاليزا بفوز مثير

أتلتيكو مينيرو يقلب الطاولة على فورتاليزا بفوز مثيرأتلتيكو مينيرو يقلب الطاولة على فورتاليزا بفوز مثير

رياضة26-6-2022 | 09:53

دار المعارف

نجح فريق أتلتيكو مينيرو بفضل عزيمة لاعبيه، في تحويل تأخره بهدفين دون رد أمام ضيفه فورتاليزا، إلى فوز مثير وقاتل بنتيجة (3-2)، فجر اليوم الأحد على ملعب مينيرو، ضمن الجولة 30 من الدوري البرازيلي.

كان مينيرو متأخرا بهدفين سجلهما جوزيه روماريو دو سوزا "رومارينيو" في الدقيقتين (3، 29) للضيوف، قبل أن يعود ويسجل ثلاثية عن طريق روبنز، أروجو وماتياس جوسا "هدف بالخطأ في مرماه"، في الدقائق (76، 87، 90).

افتتح فورتاليزا التسجيل من أول فرصة في المباراة بالدقيقة 3، عن طريق تسديدة صاروخية من خارج المنطقة، سددها رومارينيو في الزاوية اليمنى للحارس إيفرسون.

ومن هجمة مرتدة سريعة، ضاعف رومارينيو من تقدم فورتاليزا بالدقيقة 29، عندما تسلم تمريرة في عمق دفاعات مينيرو وسدد بيسراه على يسار إيفرسون.

وأجرى المدرب أنطونيو محمد تبديلا في الشوط الأول، حيث أفسح جونيور ألونسو الطريق لإدواردو فارجاس.

وفي الشوط الثاني، نجح أصحاب الأرض في تقليص الفارق، بعد عرضية عن طريق فارجاس، ظهر روبنز داخل المنطقة لإكمالها برأسه في شباك الضيوف بالدقيقة 76.

وواصل مينيرو هجومه الكاسح عند الدقيقة 87، من كرة عرضية أخرى، حيث مرر إيجور رابيلو الكرة برأسله لريفير أروجو، الذي وجهها برأسه في الزاوية وهز بها شباك مارسيلو بوك وعادل النتيجة لتصبح (2-2).

وفي الدقيقة الأولى من الوقت المحتسب بدل من الضائع، أرسل أرانا عرضية من الجهة اليسرى، قابلها فارجاس برأسه نحو المرمى، وحاول ماتيوس جوسا قطع الكرة بقدمه، لكنه أسكنها في شباكه بالخطأ، معلنا فوز أتلتيكو مينيرو القاتل.

وبذلك الفوز، يحتل أتلتيكو مينيرو المركز الخامس في الدوري البرازيلي برصيد 24 نقطة، بينما يتجمد فورتاليزا عند النقطة العاشرة بالمركز ال19.

وسيعود مينيرو إلى أرض نفس الملعب يوم الثلاثاء المقبل، لخوض المباراة الأولى من دور ال16 لكأس كوبا الليبرتادوريس، ضد فريق إميليك-إيكو.

أضف تعليق