نهى عمارة توضح الفرق بين الفينير والهوليود سمايل

نهى عمارة توضح الفرق بين الفينير والهوليود سمايلنهى عماره توضح الفرق بين الفينير والهوليود سمايل

منوعات26-6-2022 | 12:37

دار المعارف

صرحت الدكتورة نهى عماره استشارى تجميل وزراعه الاسنان و التركيبات، تعد الاسنان من اجمل الاشياء الموجود فى وجهة الانسان والتى تلعب دور هام فى الشكل الخارجي والداخلى والمظهر العام من خلال الابتسامة اللطيفة فضلا عن أهميتها فى الطعام والتحدث والنطق الصحيح بشكل لائق لذا يحرص الجميع على نظافتها يومياً والمتابعة مع دكتور الاسنان أثناء حدوث اى مشكلة .

وقالت الدكتورة نهى عماره، أن تقنية الفينير هي من التقنيات الحديثة جداً فى المجال الطبي والتى تساعد فى القضاء على كثير من مشكلات الاسنان وهو عبارة عن قشرة خارجية يتم لاصقه على الطبقة الخارجية للاسنان ويتم تحضير بسيط للسنه من السطح الخارجي عن طريق لازق الفينير على السنة كما يستخدم الفينير لسد الفراغات الموجودة بين الاسنان والتى تعطي شكل افضل للفم والوجه فى النهاية .
وتابعت الدكتورة نهى عماره، يستخدم ايضا لتغيير اللون الخاص بالسنه فى حالة تغير اللون الابيض الخاص بها كما فى حالات المدخنين للحصول على مظهر افضل بالاضافة الى انه يستخدم ايضًا فى حالة كسر السنة ويتم معالجته عن طريق فينير الاسنان وذلك للحصول على شكل طبيعي للسنة.
وأضافت الدكتورة نهى عماره، يساعد الفينير الكثير من الاشخاص فى حل مشكلات الاسنان الخاص بهم وتعوضيهم بشكل جمالي افضل بدون اي الم وبالطريقة التى ترضيهم وتحقق المرجو منها الا انه لا يستخدم مع جميع الحالات مع انه لا يرتبط بسن معين الا انه يرتبط بالشكل الخارجي للاسنان فيجب ان يكون قالب الاسنان متساوي ولا يوجد اى انعواجات فى الاسنان .
وأكدت الدكتورة نهى عمارة إستشارى تجميل الأسنان والتركيبات، أنه مع التطورات الحديثة فى المجال الطبي الخاص بالاسنان يمكن استخدام بديل الفينير وهي الهوليود سمايل والتى تتناسب مع جميع اشكال الاسنان والاشخاص والاعمار أيضا بالاظافة الى انها تعطي افضل شكل طبيعي للاسنان ومن الممكن الحصول على مظهر اسنان جذابة بطرق طبيعة جداً عن طريق تبيض الاسنان ويلجاء اليه الكثير من الاشخاص للحصول على اسنان جذابة .
وأشارت الدكتورة نها عمارة، يلجاء الكثير من الاشخاص الى زراعة الاسنان لتعويض الاسنان التى فقدوها للمحافضة على الصحة العامة والشكل الخارجي ولا أحد يختلف على اهمية زراعة الاسنان بالنسبة للانسان .

أضف تعليق