محافظ كفر الشيخ: الأخلاق عنوان ارتقاء الأمم وكل الأديان تحث عليها وتوصي بها

محافظ كفر الشيخ: الأخلاق عنوان ارتقاء الأمم وكل الأديان تحث عليها وتوصي بهامحافظ كفر الشيخ

محافظات28-6-2022 | 03:46

أكد جمال نور الدين محافظ كفر الشيخ، أن الأخلاق هي عنوان ارتقاء الأمم وأن كل الأديان تحث عليها وتوصي بها، وعلماؤنا الأفاضل حينما أرادوا أن يُعطوا تعريفاً موجزاً عن الدين قالوا أن "الدين المعاملة"، فما أحوجنا أن نعود إلى وصايا رسولنا الكريم في الأخلاق حتى نستطيع أن نتجاوز تلك المرحلة الصعبة ونعبر بمجتمعنا وأمتنا إلى بر الأمان ، داعيا إلى تكاتف جميع الأجهزة في الدولة المصرية إلى تصحيح المفاهيم المغلوطة.

جاء ذلك خلال كلمته بمؤتمر "حول القيم الأخلاقية إلى أين" الذي نظمته جامعة كفر الشيخ بالتعاون مع بيت العائلة المصرية بالمحافظة والمجلس القومي للمرأة بكلية التربية النوعية بالجامعة.

من جانبه أشار رئيس الجامعة الدكتور عبدالرازق دسوقي - خلال كلمته - إلى أن تنظيم مثل هذه الندوات يأتى فى إطار تنفيذ خطة الأنشطة الطلابية؛ والدور الوطنى لجامعة كفرالشيخ؛ لتعريف الطلاب وتعزيز ثقافة الوعى بقضايا الوطن؛ كما تهدف إلى غرس قيم الوطنية والانتماء فى نفوس الطلاب ، معربا عن ترحيبه بالحضور وأعضاء بيت العائلة المصرية فرع كفرالشيخ، ومشيدًا بتبني بيت العائلة المصرية بالتعاون مع الجامعة و المجلس القومي للمرأة بتنظيم ندوات التثقيف والوعى فى مختلف المجالات .

ومن ناحيته أعرب الدكتور رشدي العدوي مُنسق عام الأنشطة الطلابية عن ترحيبه بالحضور فى رحاب الجامعة مقدما الشكر والتقدير لرئيس الجامعة ومحافظ كفرالشيخ؛ لرعايتهما المؤتمر .

وأعرب نيافة القمص بطرس بطرس بسطوروس وكيل عام مطرانية كفرالشيخ ودمياط والبرارى ودير القديسة دميانة ورئيس بيت العائلة بكفرالشيخ ؛ عن سعادته بالتواجد فى رحاب جامعة كفر الشيخ، واصفًا الجامعة بدرة الجامعات، ودعا الطلاب إلى الفخر بجامعتهم المُتميزة على مستوى العالم.

أضف تعليق

إعلان آراك 2